أبوظبي (الاتحاد)
استقبل مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات وفداً من وزارة شؤون الرئاسة في مركز اتصال حكومة أبوظبي في مدينة العين، للاطلاع على تجربة المركز وعوامل النجاح والدروس المستفادة، وما يقدمه من خدمات للمتعاملين، إلى جانب التعرف إلى الآليات المتبعة في إدارة المركز والتكنولوجيا المستخدمة.
وأكد حمد المنصوري مدير أول إدارة الخدمات في مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات خلال اجتماعه مع وفد وزارة شؤون الرئاسة الزائر برئاسة طلال جمعة المسكري رئيس قسم الاتصال بالوزارة، استعداد المركز لنقل تجربة مركز اتصال حكومة أبوظبي للوزارة.
![]() |
|
![]() |
وأضاف أن المركز شهد منذ انطلاقه في عام 2008 تلبية احتياجات أكثر من مليون متعامل عبر قنواته المتعددة بالتعاون مع 47 جهة حكومية في إطار هدف موحد وهو «خدمة عملاء حكومة أبوظبي».
![]() |
|
![]() |
والتقى الوفد الزائر بمجموعة من مسؤولي المركز بهدف الاطلاع على أحدث الآليات والإجراءات المبتكرة التي تم تنفيذها واعتمادها في المركز، كما اطلع أعضاء الوفد على البرمجيات والحلول المستخدمة لتحسين كفاءة برامج إدارة علاقات العملاء.
وتتم إدارة مركز اتصال حكومة أبو ظبي 800555 من قبل مركز أبو ظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات، وتم تجهيزه بشكل كامل بأحدث الحلول التقنية المتطورة وأفضل الممارسات العالمية في مجال خدمة المتعاملين من أجل خدمة الحصول على المعلومات باللغتين العربية والانجليزية وعلى مدار الساعة، بالإضافة إلى قنوات الاتصال التقليدية عبر الهواتف يمكن أيضاً استخدام الفاكس والبريد الإلكتروني، بما يتناسب مع احتياجات العملاء.
ويتميز طاقم خدمة العملاء في مركز اتصال حكومة أبوظبي بأنه إماراتي بالكامل، وتم تدريبهم بشكل مكثف لتعزيز قدراتهم ومهاراتهم المهنية بهدف توفير المعلومات الأساسية عن خدمات الجهات الحكومية للمواطنين والمقيمين والسياح في الإمارة.