• الخميس 27 ذي الحجة 1437هـ - 29 سبتمبر 2016م

متخصصون في التصنيع والريادة الصناعية

«توازن» وجامعة الإمارات تخرجان دفعة من طلبة «ماجستير الأعمال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 30 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أقامت كل من شركة «توازن» وجامعة الإمارات العربية المتحدة حفلاً لـ 16 طالباً من خريجي الدفعة الثالثة لبرنامج ماجستير إدارة الأعمال المتخصصة في التصنيع والريادة الصناعية. وينتمي الطلاب الذين أكملوا بنجاح متطلبات هذه الشهادة إلى العديد من المؤسسات والجهات مثل القيادة العامة للقوات المسلحة وأغذية وهيئة مياه وكهرباء أبوظبي وشركة أبوظبي الاستثمارية للأنظمة الذاتية وشركة «بركان» ومجمع توازن الصناعي و«توازن».

حضر حفل التخرج سيف محمد الهاجري، الرئيس التنفيذي لـ«توازن»، والدكتور يحيى المرزوقي، المدير التنفيذي للتعلم والتطوير الاستراتيجي بالشركة إلى جانب الدكتور محمد البيلي، نائب مدير جامعة الإمارات للشؤون العلمية، والدكتور غالب الحضرمي، نائب مدير الجامعة لشؤون البحث العلمي والدراسات العليا.

وعبّر سيف الهاجري عن اعتزاز «توازن» بتقديم الدعم إلى مثل هذه البرامج التي تهدف إلى إرساء وتطوير الكفاءات المواطنة لتولي المهام القيادية في قطاع التصنيع.

ويعتبر برنامج ماجستير إدارة الأعمال المتخصصة في التصنيع والريادة الصناعية أحد أبرز البرامج المتخصصة المعترف بها التي تقدمها جامعة الإمارات، حيث تم تطويره بالتعاون مع مختلف الجهات والمختصين في القطاع الصناعي، ويهدف إلى تقديم الدعم والمساهمة في تحقيق رؤية القيادة الرشيدة لدولة الإمارات الرامية إلى تنويع الاقتصاد من خلال النهوض بالقطاع الصناعي وتطويره.

كما يعتبر هذا البرنامج الوحيد من نوعه على صعيد دول مجلس التعاون الخليجي، حيث يركز بشكل خاص على قطاع التصنيع والريادة الصناعية. واستقطب البرنامج حتى الآن 65 طالباً، وبات أحد البرامج الأكاديمية عالية الكفاءة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض