• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«ديل» تطلق حلولاً مؤسسية جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 مايو 2014

طرحت شركة ديل حزمة حلول مؤسسية جديدة تهدف إلى تسريع زمن استجابة التطبيقات بشكل كبير، وتعزيز الربط ما بين تقنيات مراكز البيانات، وتبسيط عمليات تقنية المعلومات.

وقالت الشركة في بيان إن حزمة الحلول الجديدة والمحسنة ستساعد العملاء على الاستفادة بالدرجة القصوى من استثماراتهم في أقسام تقنية المعلومات التابعة لهم، وذلك من خلال اختصار التجهيزات لتحسين أداء التطبيقات، وتسهيل إدارة عمليات مركز البيانات.

وقال شمس حسان، مدير المنتجات المؤسسية لدى شركة ديل الشرق الأوسط: “يواجه مدراء تقنية المعلومات تحدياً كبيراً يتمثل في تحقيق موازنة مقنعة ما بين التكاليف وضرورة توفير خدمات متطورة ومتدفقة لتقنية المعلومات، وذلك لضمان عدم خسارة الشركات لقاعدة عملائهم أو إيراداتهم أو إنتاجيتهم. أما جوهر الموضوع فيتركز في معالجة حركة البيانات المتزايدة، التي من شأنها أن تشكل ضغطاً على مركز البيانات، كما أن العديد من الحلول المتاحة في السوق تعالج أجزاء من هذه المشكلة فقط، ولا تعالجها ككل. وباستثمار جميع قدراتنا وملكياتنا الفكرية الرئيسية منها والثانوية، استطاعت شركة ديل من تسريع طرح رؤيتها للحلول المؤسسية، وتزويد الشركات بحل متميز وفريد من نوعه لتسريع أداء التطبيقات”.

ويعمل حل “Dell Fluid Cache” الخاص بشبكات منطقة التخزين “SAN” على تقريب مواقع تخزين البيانات الأكثر استخداماً إلى السيرفر، مع تحسين أداء التطبيقات وتقليل زمن الاستجابة. كما أن المساعدة على حل مشاكل الأداء التي يواجهها العملاء مع تطبيقاتهم تتطلب سرعة الوصول إلى البيانات، مثل معالجة المعاملات عبر الإنترنت “OLTP”، وتخزين البيانات، وتأمين البنية التحتية وخدمات السحابة لسطح المكتب الافتراضي “VDI”، لذا تعمل هذه التقنية على مساعدة الشركات على تسريع زمن الوصول إلى البيانات، وذلك عن طريق تجميع واستخدام سواقات “Dell PCI Express Flash” لتخزين البيانات التي تتميز بزمن وصول منخفض بشكل مؤقت داخل السيرفرات التقليدية.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا