• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تبدأ عمليات البيع السبت المقبل

«إعمار» تطلق مشروع «فيدا رزيدنس - وسط مدينة دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - أطلقت شركة ‬إعمار‮ ‬العقارية‮ مشروع «فيدا رزيدنس - وسط مدينة دبي».

وبحسب بيان صحفي أمس، يستقي المشروع السكني الجديد، الذي يضم 320 شقة فندقية، تصاميمه وأجواؤه من «فيدا للفنادق والمنتجعات»، التي تستهدف تقديم تجربة استثنائية تحفل بالابتكار والحيوية.

ويقدم «فيدا رزيدنس- وسط مدينة دبي» للعملاء فرصة الاختيار من بين باقة متنوعة من الوحدات السكنية، التي تشمل الشقق الفندقية التي تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث أو أربع.

ويرتبط المشروع المؤلف من 57 طابقاً مباشرة بفندق «فيدا وسط دبي» عبر جسر زجاجي مكيّف الهواء، مما يتيح للسكان إمكانية الوصول بسهولة فائقة إلى الفندق العالمي الفاخر.

وستقدم «فيدا للفنادق والمنتجعات» خدماتها الشاملة لسكان «فيدا رزيدنس - وسط مدينة دبي»، الذي يجمع بين التصاميم العالمية الأنيقة مع التشطيبات والتجهيزات العصرية عبر لمسات معمارية وهندسية توظف الحجر والزجاج لتستقي من مدرسة «آرت ديكو» الفنية، التي طغت على أجواء مدينة نيويورك في عشرينيات القرن الماضي. ويمكن للسكان الاستفادة من مجموعة متنوعة من المرافق بما في ذلك حوض السباحة، ومركز اللياقة البدنية، والمنطقة المخصصة للأطفال، حيث تقع جميع هذه المرافق ضمن طوابق المنصة الثلاثة. وقال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة «إعمار العقارية»: «ترسي شقق «فيدا» الفندقية معايير جديدة للابتكار في التصاميم واللمسات الجمالية التي تلبي تطلعات نخبة العملاء. وبفضل باقة المرافق والخدمات النوعية التي تقدمها العلامة التجارية فيدا للفنادق والمنتجعات»، فإننا على ثقة بأن المشروع الجديد في «وسط مدينة دبي» سيلاقي اهتماماً كبيراً من قبل رجال الأعمال الشباب والعائلات التي تتطلع إلى التواجد في إحدى أبرز وجهات الحياة العصرية على مستوى المدينة».

وستطلق «إعمار» مبيعات «فيدا رزيدنس- وسط مدينة دبي» في كل من دبي وأبوظبي ولندن وباكو، بالإضافة إلى معرض خاص بالمشروع في الرياض.

ويمكن للمستثمرين المرتقبين التسجيل على وحدات «فيدا رزيدنس- وسط مدينة دبي» من خلال الموقع لإلكتروني ‏www.emaar.com‮‬ ابتداءً‮ ‬من‮ ‬15‮ ‬يناير ‮‬2014.

‮وستجري‮ ‬المبيعات‮ ‬في‮ ‬مركز‮ ‬مبيعات‮ ‬إعمار‮ ‬في‮ «‬إعمار‮ ‬سكوير‮» ‬بوسط‮ ‬مدينة‮ ‬دبي؛‮ ‬ومركز‮ ‬مبيعات‮ ‬إعمار‮ ‬في‮ ‬برج‮ ‬النهضة‮ ‬في‮ ‬أبوظبي‮ ‬ابتداءً‮ ‬من‮ ‬الساعة‮ ‬1‮ ‬بعد‮ ‬الظهر؛‮ ‬وفي‮ ‬فندق‮ «‬إنتركونتيننتال‮ ‬بارك‮ ‬لين‮» ‬ابتداءً‮ ‬من‮ ‬الساعة‮ ‬9‮ ‬صباحاً؛‮ ‬و‮«‬فيرمونت‮ ‬باكو‮» ‬عند‮ ‬الساعة‮ ‬1‮ ‬بعد‮ ‬الظهر؛‮ ‬بالإضافة‮ ‬إلى ‬عرض‮ ‬خاص‮ ‬بالرياض‮ ‬في‮ ‬فندق‮ «‬الفيصلية‮» ‬ابتداءً‮ ‬من‮ ‬الساعة‮ ‬12‮ ‬ظهراً،‮ ‬وذلك‮ ‬في‮ ‬18‮ ‬يناير ‮‬2014.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا