• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تنظيم الاتصالات تدعم مؤتمراً عن الجوانب القانونية للتأمين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 مايو 2014

أعلنت هيئة تنظيم الاتصالات، دعمها لفعاليات النسخة الثانية والعشرين من المؤتمر الدولي العلمي الذي تستضيفه كلية القانون بجامعة الإمارات.

وتقام العام تحت شعار «الجوانب القانونية للتأمين واتجاهاته المعاصرة»، بمشاركة نخبة من أساتذة الجامعات الخليجية والعربية والأجنبية بالإضافة إلى خبراء التأمين.

وقال محمد ناصر الغانم، مدير عام الهيئة في بيان صحفي:«يعتبر قطاع التأمين في وقتنا الحالي من القطاعات الحيوية ذات الصلة بكافة شؤون حياتنا اليومية، وهو ما يحتم علينا دعم كافة الجهود الرامية إلى إحداث نقلة نوعية على صعيد تعريف سكان الدولة بهذا الجانب».

وأضاف أن الهيئة تعمل وبشكل مستمر على توعية الجمهور بأهمية الاطلاع على قوانين وشروط الاستخدام الخاصة بكل منتج أو خدمة يتقدمون للحصول عليها، وذلك حرصا منا على تجنب حدوث أية عواقب مستقبلية، قد تنجم عن عدم الإلمام بهذه البنود والتفاصيل الهامة. وأوضح ان الهيئة تركز في المقام الأول على مواضيع قوانين الخصوصية وحماية البيانات على أجهزة الهاتف المحمول ومنصات التواصل الاجتماعي التي أصبحت جزءا أساسيا من الحياة اليومية.

ويتضمن جدول أعمال المؤتمر العديد من القضايا والمواضيع الهامة المطروحة على طاولة النقاش، بما فيها موضوع التأمين ضد المخاطر الإلكترونية، والتأمين في مجال استخدام النظام الرقمي.

(أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا