• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م
  12:22    قوات إسرائيلية تعتقل 6 فلسطينيين في الضفة الغربية    

يستقبل اللاعبين في هولندا 17 يوليو

تين كات: الكشف عن أهداف الجزيرة الجديدة بداية سبتمبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 يوليو 2017

أمين الدوبلي (أبوظبي)

رفض الهولندي تين كات المدير الفني للجزيرة أن يتسرع في الإعلان عن أهداف الجزيرة بالكامل في الموسم المقبل، مؤكداً أن كل مرحلة من مراحل الفريق لها أهدافها الخاصة بها، وكشف النقاب عن أن أحد عناصر تميز الجزيرة في المرحلة الأخيرة التي تولى فيها المسؤولية هي التعامل بالقطعة مع كل حدث، واعتبار أول حدث هو الأهم والهدف والأولوية دائماً.

وأوضح المدرب في الوقت نفسه أنه مل الإجازة، ومتشوق للعودة للكرة وتدريب الفريق، بعد فترة التوقف الصيفية ما بين الموسمين التي حصل فيها على الراحة الكافية، مؤكداً أن أول أولوياته في الوقت الراهن هي الإعداد والترتيب لإقامة معسكر خارجي متميز للجزيرة في هولندا، وأنه يشرف بنفسه على إعداد الخطة في المعسكر، والترتيب لإجراء المباريات الخمس الودية التي سيكشف عنها كاملة قريباً، مشيراً إلى أن برنامج إعداد الموسم الماضي والمعسكر الخارجي كان أحد أسباب فوز الفريق بالدوري لأنه استغل بالطريقة المثالية، وتم الترتيب له بأفضل صورة، ونجح في منح اللاعبين الجاهزية الفنية والبدنية اللازمة لبدء المنافسات.

وعن موعد وصوله إلى أبوظبي لقيادة تجمع الفريق، قال تين كات في تصريحات لـ«الاتحاد» عبر الهاتف من هولندا: «لا بد أن نعلم أن الفارق بين التجمع والسفر هو 3 أيام، سيتم قضاؤها جميعاً في إجراء الفحوص الطبية الروتينية، بعدها سيسافر الفريق مباشرة إلى هولندا، دون إجراء أي حصص تدريبية، وبناءً عليه فأنا سوف أكون في استقبال الفريق بالمطار في هولندا، وسأكون قد رتبت كل شيء لهم في المعسكر الخارجي، واتفقت على التجارب الودية كافة، وأنتظرهم بشغف كبير للبدء في تحضير الفريق بشكل جاد لبدء التحديات».

وتحدث المدرب عن الهدف الرئيس للفريق بشكل عام، والذي سيعتبر خطاً عريضاً يسعى إليه الجزيرة طوال الموسم، وقال: «هدفنا المنافسة في كل البطولات، ولن يحدث هذا إلا من خلال توفير أفضل بيئة تدريبية ومعنوية ونفسية للاعبين والجهاز الفني، وللعلم فإن الموسم المقبل سوف يكون أصعب من الماضي لأسباب عدة، على رأسها أن المحافظة على القمة أصعب من الوصول إليها، كما أن كل فريق سيلتقي الجزيرة سيضع في اعتباره أنه يلعب مع بطل الدوري، وسيقاتل من أجل إثبات علو كعبه على البطل، كما أن تخفيض عدد الفرق في الدوري إلى 12 فريقاً يضيق الفوارق الفنية بين الأندية، ويجعل المباريات كلها تقبل كل الاحتمالات».

وعن الموعد الذي يمكن أن يعلن فيه عن أولويات الفريق وأهدافه للموسم المقبل، قال: «بعد الانتهاء بشكل كامل من معسكر الإعداد واتضاح الرؤية أمامي، يمكنني أن أعلن الأهداف في بداية شهر سبتمبر؛ لأن كل ما سيسبق ذلك سيكون إعداداً وتجهيزاً ومحاولات للوصول لأفضل توليفة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا