• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م
  01:26    الحريري: الفترة الأخيرة كانت صحوة للبنانيين للتركيز على مصالح البلاد وليس على المشاكل من حولنا    

200 نقطة لصاحب المركز الأول في كل فئة

طوكيو تتزين لانطلاقة «أبوظبي جراند سلام 3 للجو جيتسو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 يوليو 2017

أمين الدوبلي (أبوظبي)

72 ساعة تفصلنا عن انطلاقة النسخة الثالثة لبطولة أبوظبي جراند سلام للجو جيتسو التي ستقام في صالة ماكوهاري ميس بأرض المعارض في العاصمة اليابانية طوكيو السبت المقبل، وكان باب التسجيل قد تم فتحه على الموقع الرسمي للبطولة اعتباراً من مطلع مايو الماضي أمام الراغبين في المشاركة من كل جنسيات العالم في منافسات الأحزمة الأبيض والأزرق والبنفسجي والبني والأسود، في فئات الناشئين والبالغين والأساتذة والأساطير.

وتم الإعلان عن رفع قيمة جوائز البطولة لأصحاب المراكز الأولى إلى 125 ألف دولار، بالإضافة إلى 200 نقطة في التصنيف العالمي المعتمد من قبل اتحاد الجو جيتسو، و160 لصاحب المركز الثاني، و120 للثالث، و100 نقطة للرابع، و80 نقطة للحاصلين على المراكز من الخامس إلى الثامن في كل فئة.

وتشهد البطولة في نسختها الثالثة إقبالاً كبيراً من أندية الدولة، حيث أعلن نادي العين الدفع بتسعة لاعبين ولاعبة واحدة، هم حميد ياسر، وزايد الكعبي، وعبيد سالم، وحمدان البلوشي، ومحمد عبدالله الدرمكي، وسالم الظاهري، وخليفة مراد، وعمر الشحي، وعلي عبدالرحمن، ووديمة اليافعي، فيما ستضم البعثة الإدارية عبدالله الشامسي إدارياً، وأمير سونيه ومارسيو مدربين، وسوف تغادر بعثة العين غداً متجهة إلى طوكيو للمشاركة في البطولة.

ويدخل على الخط نادي الجزيرة حامل لقب أفضل ناد في الدولة خلال العامين الأخيرين، ويشارك بثمانية لاعبين ولاعبة واحدة، هم سلطان لآل علي، وعمر الحوسني، وخالد آل علي، وناصر أحمد، وعبدالله إبراهيم، وجابر إبراهيم، وجاسم سعيد مبارك، ومصبح الكثيري، وسلوى محبوب آل علي، ويرأس الوفد محمد حسن السويدي رئيس شركة الجزيرة للألعاب الأخرى، ويضم عبير السويدي مشرفة البنات والمدرب وسام أحمد.

وفي المقابل، تقتصر مشاركة نادي الوحدة على 3 لاعبات فقط هن اليازية خلفان الشهياري، وأشواق صلاح الدين الخوري، ومريم سعيد العامري، ويرأس الوفد عبيد مفتاح المحرزي عضو مجلس إدارة شركة الألعاب المصاحبة في نادي الوحدة، وترافق البعثة الإدارية سارة فونسيكا، فيما يشارك بني ياس بخمسة لاعبين، يتقدمهم خالد العولقي الذي يقوم بدور لاعب وإداري في الوقت نفسه، ومعه الرباعي باسل الهاشمي، وسعيد الخييلي، وهداف الأحبابي، وراشد المنهالي، ويرأس وفد السماوي حسين البريكي عضو مجلس إدارة شركة الألعاب المصاحبة بالنادي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا