• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بقيمة 2,59 مليار درهم

«أرابتك» تفوز بعقد لإنشاء مشروع متعدد الاستخدامات بجزيرة الريم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - فازت شركة أرابتك للإنشاءات بعقد قيمته 2,59 مليار درهم لإنشاء مشروع متعدد الاستخدامات في جزيرة الريم بأبوظبي.

وبحسب بيان صحفي أمس، سيقام المشروع على مساحة 32 الف متر مربع في جزيرة الريم، وتبدأ أعمال إنشاء المشروع، الذي تولت تصميمه مجموعة العمارة والتخطيط، في الربع الأول من 2014، وسوف يستغرق إنشاؤه 36 شهراً.

وتبلغ المساحة المبنية للمشروع نحو 350 ألف متر مربع ويشتمل على برج سكني فاخر يضم 613 شقة مفروشة موزعة على 61 طابقاً، وبرج آخر من 15 طابقاً مصمم في شكل حرف «C» ويأوي فندقاً من فئة 5 نجوم يشتمل على 400 غرفة بالإضافة إلى 200 شقة فندقية. ويربط بين البرجين مبنى يحتوي على 4,600 متر مربع من المساحات التجارية، فيما خصصت 3,275 متراً مربعاً للمطاعم والمقاهي و3,795 متراً مربعاً للاجتماعات والمناسبات.

ويجرى المطور مفاوضات حالياً مع واحدة من أبرز شركات الضيافة العالمية لتولي مهمة إدارة الفندق والشقق الفندقية.

وقال حسن عبدالله اسميك، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لأرابتك القابضة: «نحن سعداء بإتاحة الفرصة لنا لمواصلة مساهماتنا في النهضة العمرانية في أبوظبي. لقد أسهمت أرابتك، ولا تزال، في إنشاء مجموعة من مشاريع البنية التحتية والمشاريع السياحية والثقافية التي تعتبر من أهم ركائز خطة أبوظبي 2030».

وأضاف: «هذا العقد يمثل أولى بشريات العام الجديد، ولدينا سلسلة من المشاريع سنعلن عنها تباعاً خلال هذا العام، والذي نثق بأنه سيكون عاماً متميزاً لا من ناحية العقود الجديدة فحسب بل أيضاً على صعيد تنفيذ استراتيجية النمو وإبرام المزيد من التحالفات المحلية والخارجية للدفع بالشركة إلى آفاق أرحب من النجاح». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا