• السبت 29 ذي الحجة 1437هـ - 01 أكتوبر 2016م

طفل إماراتي سعيد الحظ

يفوز بسيارة فخمة في عيد ميلاده الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 30 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

في الوقت الذي كان والداه يستعدان للاحتفال بعيد ميلاده الأول، أصبح الطفل حميد المهيري، أحدث وأصغر مالك سيارة مازيراتي في الإمارات، بفضل سحب حملة «حلاتها ياس» التي أطلقتها جزيرة ياس. فقد تفاجأ الطفل ووالده محمد ووالدته وشقيقاه عمير (5 سنوات) وأحمد (3 سنوات) الذين زاروا عالم فيراري أبوظبي بتسلّم مفاتيح السيارة الجديدة الأسبوع الماضي، وهي الثانية من أصل ثلاث سيارات متاحة للفوز بها ضمن إطار الحملة التي تستمرّ طيلة الصيف.

المفاجأة السعيدة

وكان والد حميد، برفقة أفراد العائلة، يستعدون للاحتفال بعيد ميلاد حميد الأول في 4 سبتمبر، عند وصولهم إلى عالم فيراري أبوظبي، لتسلم الجائزة الصغيرة التي ظنّ أنه ربحها. ولكن عند وصولهم، استقبلتهم فيكتوريا لين، نائب مدير عام عالم فيراري أبوظبي، والمدير العام جيسي فارجاس، وقدمت لهم شخصيات الحديقة مجموعة من الجوائز كان آخرها علبة تحتوي على نموذج مصغّر من سيارة مازيراتي ومفاتيح سيارة مازيراتي الجديدة التي قدّمها كريم الجنايني، مدير قسم إدارة الوجهات الترفيهية على جزيرة ياس في ميرال.

ويقول الوالد محمد «تفاجأنا كثيراً لدى معرفتنا أنّ حميد فاز بسيارة مازيراتي، الشكر الجزيل لجزيرة ياس على هذا اليوم الرائع الذي قضته عائلتي وهذه الجائزة المميزة».

نشر البهجة

وبمناسبة تقديم ثاني جوائز حملة «حلاتها ياس» للفائز الصغير، قال محمد عبدلله الزعابي، الرئيس التنفيذي لشركة ميرال «تسعى جزيرة ياس إلى توفير تجارب تبقى محفورة في ذاكرة العائلات والأصدقاء بمختلف أعمارهم. وفيما تقدم حملة «حلاتها ياس» اليوم ثاني سيارة مازيراتي لحميد، نتطلّع لاستقباله من جديد هو وعائلته في المستقبل البعيد. ونحن سعداء بنشر فرح وبهجة حملة «حلاتها ياس» الصيفية على نطاق أوسع حين نوزّع على الفائزين المستقبليين الجوائز الكثيرة التي لا تزال متاحة».

يُذكر أن جزيرة ياس أطلقت حملة «حلاتها ياس» في 7 يوليو وستستمر حتى 16 سبتمبر لتكون إحدى أكبر المسابقات التي تشهدها الجزيرة. وفي إطار الحملة، تتوافر أمام الزوار فرصة الفوز بمليون درهم إماراتي نقداً، فضلاً عن سيارة إضافية من مازيراتي ورحلة لأربعة أشخاص إلى مصنع فيراري في مدينة مارانيلّو الإيطالية وسحوبات أسبوعية على إحدى العطل الثلاث لكبار الشخصيات على جزيرة ياس، بالإضافة إلى ثلاث قسائم شرائية بقيمة 10 آلاف درهم من ياس مول.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء