• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تطبيق

مقاطع فيديو احترافية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 مايو 2014

أعلنت شركة أدوبي الأميركية عن تطبيقها الذكي الجديد Voice، وهو التطبيق الخاص بإنشاء مقاطع الفيديو لجهاز آي باد الجديد من شركة آبل. يتيح التطبيق لمستخدميه إنشاء قصة فيديو كاملة مع السرد، الصور، الموسيقى، الرسومات والحركة. وهو تطبيق مجاني ومتاح للتحميل الآن من المتجر.

يذكر أن شركة أدوبي وفرت هذا التطبيق للمستخدمين الذين يريدون صنع عرض أكثر قوة على كمبيوترات الآي باد اللوحية. مثل إنشاء نموذج مشروع احترافي، والذي يتوافق تماما مع أصحاب الأعمال الصغيرة وحتى الطلاب الذين يحاولون إنشاء تقرير للمدرسة. كما يشمل التطبيق بحسب مراجعة abo1bs في البداية على القصة لمساعدتك في استخدام التطبيق.

يرشدك التطبيق خلال عملية إنشاء القصص خطوة بخطوة باستخدام البرنامج التعليمي المتكامل، من تسجيل خط الحوار إلى اختيار أيقونة أو صورة وإضافة صفحات جديدة لتقديم المحتوى، حيث يوفر مكتبة تضم أكثر من 25،000 أيقونة متاحة. بالإضافة مع محتوى الويب الذي يمكنك الوصول إليه من التطبيق.

وأدرجت شركة أدوبي رسومات سينمائية مستوحاة من برنامجها الشهير After Effects، يمكن المستخدمين من إضافة ميزات مثل الضباب، 3d، الظلال والعديد من المؤثرات الأخرى إلى العروض التقديمية. ويدعم الثيمات المتحركة والمساعدة في رسم مشاهد في القصة. كما يتم تضمين الموسيقى حتى تتمكن من إضافة قليلا من الموسيقى لقصتك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا