• الأربعاء 26 ذي الحجة 1437هـ - 28 سبتمبر 2016م

«الأريام» تتقلد «الذهبية» في بطولة بريطانيا لجمال الخيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 30 أغسطس 2016

لندن ( وام )

حققت مهور ومهرات «إسطبلات الأريام العربية» المملوكة لسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية الميداليات الذهبية في بطولة المملكة المتحدة لجمال الخيل العربية الأصيلة والتي احتضنها مركز الفروسية في مقاطعة أدينجتون مانور البريطانية .

وتعد البطولة التي أقيمت من 26 إلى 28 أغسطس الجاري من أعرق بطولات جمال الخيل على الصعيد الدولي تصنيف « A » وتقام تحت إشراف منظمة مسابقات جمال الخيل العربية الاصيلة « ايكاهو». وحازت «حمرا الأريام» على بطولة المهرات بعمر سنتين وثلاث سنوات، فيما حصل «أمجاد الأريام» على بطولة المهور بعمر سنتين وثلاث سنوات وسط مشاركة عدد من الخيول العربية الأصيلة من المملكة المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط .

وعبّر خليفة النعيمي الرئيس التنفيذي لإسطبلات الأريام العربية عن سعادته بهذا الإنجاز الذي تحقق مثمنا الدعم الذي تحظى به إسطبلات الأريام العربية من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان.

وقال إن هذا الدعم يجعلنا نضاعف الجهود من أجل المحافظة على سمعة الخيل العربية موضحا أن فوز خيول الأريام بالعديد من الجوائز والمراكز الأولى في المسابقات المحلية والإقليمية والدولية يُعد مصدر فخر لنا ويضاعف من المسؤولية الملقاة على عاتقنا. ولفت النعيمي إلى أن المهور والمهرات التي شاركت في البطولة هي من إنتاج إسطبلات الأريام العربية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء