• الثلاثاء 25 ذي الحجة 1437هـ - 27 سبتمبر 2016م

غداً آخر موعد لتلقي الطلبات

«دبي للسيليكون»: 160 طلباً للمشاركة بمسابقة الابتكار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 30 أغسطس 2016

دبي (وام)

أعلنت سلطة واحة دبي للسيليكون، الهيئة التنظيمية لواحة دبي للسيليكون المدينة الحرة التكنولوجية المتكاملة، أن غداً الأربعاء 31 أغسطس، هو آخر موعد لتلقي طلبات المشاركة في مسابقة «الابتكار من أجل التأثير» نظراً للاهتمام العالمي الذي وجدته المسابقة خاصة بعد تلقيها أكثر من 160 طلباً للمشاركة من 30 دولة منذ بدء تلقي الطلبات في 13 يوليو الماضي.

وتعتبر مسابقة «الابتكار من أجل التأثير» - التي تنظم للعام الثاني على التوالي - الأولى من نوعها التي تستهدف رواد الأعمال من جميع الجنسيات.

كما تحتل المسابقة - التي تنظمها كل من سلطة واحة دبي للسيليكون ومركز دبي لتطوير الاقتصاد الإسلامي ومؤسسة «تومسون رويترز» المزود العالمي للمعلومات الذكية للشركات والمحترفين، والتي توفر خدمات البحوث الإسلامية والحلول التفصيلية - مركز الصدارة ضمن فعاليات القمة العالمية للاقتصاد الإسلامي 2016 التي ستعقد تحت شعار «التغيير الملهم» في مدينة جميرا بدبي يومي 11 و12 أكتوبر المقبل.

وتدعو المسابقة الشركات الرقمية الإسلامية الناشئة للمشاركة وإبراز مقدراتها الإبداعية ليتسنى لها فرصة الفوز في هذه المسابقة الدولية.

وتم تصميم مسابقة «الابتكار من أجل التأثير» بهدف دعم رواد الأعمال في مجال الاقتصاد الإسلامي الرقمي الناشئ من كل أنحاء العالم ومنحهم الفرصة لاستعراض أعمالهم، وكذلك التواصل مع شبكة من المستثمرين والحصول على إرشادات الخبراء حول كيفية النهوض بأعمالهم كما يمكنهم التنافس للفوز بجوائز نقدية وعينية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا