• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«أبوظبي الإسلامي» شريكاً مصرفياً لـ«آي إم جي عالم من المغامرات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 30 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

وقَّع مصرف أبوظبي الإسلامي، مجموعة الخدمات المالية الإسلامية الرائدة، اتفاقية شراكة مع «آي إم جي عالم من المغامرات» ليصبح بموجبها الشريك المصرفي الرسمي لأكبر وجهة ترفيهية داخلية في العالم المملوكة لمجموعة إلياس ومصطفى كلداري، بحسب بيان أمس.

وسيكون مصرف أبوظبي الإسلامي مزود الخدمات المصرفية الرسمي في «آي إم جي عالم من المغامرات»، والذي سيتم افتتاحها 31 أغسطس، حيث سيوفر المصرف خدمات وعروضاً ترويجية ذات قيمة مضافة لحاملي بطاقاته وعملائه من الأفراد. وبداية، سيتم تركيب ستة أجهزة صراف آلي في مختلف أنحاء الوجهة الترفيهية، كما سيقدم المصرف ماكينات نقاط البيع التي تستخدم لتسهيل شراء التذاكر عبر البطاقات من جميع منافذ البيع. وإضافة إلى ذلك، سيكون لمصرف أبوظبي الإسلامي منصة يمكنه التفاعل من خلالها مع رواد المتنزه وتنظيم الأنشطة الترفيهية.

وسيستفيد حاملو بطاقات مصرف أبوظبي الإسلامي من حزمة خاصة على أسعار التذاكر حتى 31 ديسمبر 2016 بالإضافة إلى برامج سداد ميسرة بنسب ربح 0% لبطاقات التذاكر السنوية لدى إطلاقها.

وقال طراد المحمود، الرئيس التنفيذي لمجموعة مصرف أبوظبي الإسلامي: «تعكس شراكتنا مع «آي إم جي عالم من المغامرات» إيماننا بمستقبل القطاع السياحي في الإمارات والدور المحوري الذي يلعبه قطاع الترفيه في هذا القطاع الاقتصادي الحيوي. ويلتزم مصرف أبوظبي الإسلامي في دعم رؤية الإمارات لتصبح وجهة عالمية لترفيه والسياحة».

وقال لينارد أوتو، الرئيس التنفيذي لـ «آي إم جي عالم من المغامرات»: «نحن نرحب بمصرف أبوظبي الإسلامي الشريك المالي الذي تربطنا به علاقة طويلة الأمد. ونحن نضع تركيزاً كبيراً على تقديم مجموعة من الخدمات المالية لجميع عملائنا في الوجهة الترفيهية، لضمان التواصل التام من خلال أجهزة الصراف الآلي وأجهزة نقاط البيع المتواجدة في أماكن استراتيجية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا