• الجمعة 28 ذي الحجة 1437هـ - 30 سبتمبر 2016م

22 شـركـة فرنسية تشارك في «جيتــكس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 30 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

تشارك 22 شركة متخصصة في التكنولوجيا الرقمية ضمن الجناح الفرنسي في معرض «جيتيكس» الذي تنطلق فعالياته بدبي 16 أكتوبر المقبل.

وبحسب بيان صحفي أمس، ستكون الشركات العارضة ضمن 500 شركة ناشئة متوقع حضورها لهذه السنة وفرصة للالتقاء بأكثر من 200 من أصحاب رؤوس المال والمستثمرين.

ستحظى الشركات أيضاً بفرصة التنافس للفوز بمليون دولار أميركي ضمن مسابقة جيتيكس للشركات الناشئة.

وتشمل القطاعات التي تغطيها هذه الشركات كلاً من حلول الشبكات والبرمجيات ومفاهيم الآلة إلى الآلة (M2M) والتطبيقات المحمولة والتأمين المعلوماتي والاتصالات.

كما سيوجد أيضاً في الجناح الفرنسي الوكالة الإقليمية للتنمية والاستثمار والابتكار بجزيرة لاريونيون (NEXA) التي سيصاحبها خمس شركات مبتكرة بهدف إلقاء الضوء على خبرة أقاليم ومقاطعات ما وراء البحار الفرنسية.

وقال فيصل مجيد، المدير المسؤول عن تنظيم الجناح الفرنسي بوكالة بيزنس فرانس قائلاً: «أردنا تقديم برنامج معد بناء على الطلب للعارضين الفرنسيين بهدف مصاحبتهم خلال مختلف مراحل تطورهم في منطقة الخليج.

ومن خلال الاشتراك في معرض جيتيكس، سيستفيد العارضون من خبرتنا لمقابلة عملاء جدد، وبالتالي تطوير تعاون قوي مع متخذي القرار المحليين. وسيتم توفير قسم للاستقبال بكلا الجناحين بهدف توجيه الزائرين إلى العارضين الفرنسيين المعنيين».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا