• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«أدنوك للتوزيع» تخفض أسعار تعبئة اسطوانات الغاز بالمناطق الشمالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - أعلنت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع «أدنوك للتوزيع» عن تخفيضها لأسعار إعادة تعبئة اسطوانات الغاز المسال في محطاتها بالمناطق الشمالية بما في ذلك إمارات الشارقة وعجمان والفجيرة ورأس الخيمة وأم القيوين، وذلك اعتباراً من 10 يناير الحالي.

وبحسب بيان صحفي أمس، خفضت «أدنوك للتوزيع» سعر إعادة التعبئة لاسطوانات الغاز المسال سعة 25 رطلاً ليصبح 54 درهماً، أي بتخفيض 7 دراهم عن سعرها السابق والبالغ 61 درهماً. وخفضت الشركة سعر إعادة تعبئة اسطوانة الغاز المسال سعة 50 رطلاً والمتوافرة فقط في محطة الرفاع بمدينة دبا الفجيرة ليصبح 105 دراهم، أي بتخفيض 17 درهماً عن سعرها السابق البالغ 122 درهما.

وقال خالد هادي، نائب الرئيس لدائرة التسويق والاتصال المؤسسي في «أدنوك للتوزيع»: «تأتي هذه الخطوة التي تعلن عنها ’أدنوك للتوزيع‘ اليوم في إطار التزامها تجاه مستهلكي اسطوانات الغاز في إمارات الشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة والفجيرة، وانسجاماً مع انخفاض الأسعار العالمية لمنتج الغاز، حيث إن الأسعار تخضع للتغيير وفقاً لتغير أسعار الغاز العالمية».

وأشار هادي إلى أن أسعار تعبئة اسطوانات الغاز المسال تتغير في محطات «أدنوك للتوزيع» في الشارقة وعجمان والفجيرة ورأس الخيمة وأم القيوين بصورة دورية وفقاً لتغيرات أسعار الغاز المسال في الأسواق العالمية. كما لفت إلى أن الشركة تسعى إلى تطوير خدماتها بما يتناسب مع الطلب المتزايد على الأسطوانات، وكذلك من أجل تسهيل الإجراءات وتخفيف الأعباء على المستهلكين.

وتوفر «أدنوك للتوزيع» يومياً ما يزيد على 3 آلاف اسطوانة غاز بسعة 25 رطلاً في محطاتها في إمارات الشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة والفجيرة التي تستقبل عملاءها على مدار 24 ساعة في جميع أيام الأسبوع. ويمكن للمستحقين الحصول على الاسطوانات المدعومة من خلال بطاقة رحال «إ غاز» التي تصدرها الشركة من مكتبها في الشارقة أو من خلال مراكز إصدار البطاقة المتوافرة في العديد من محطات أدنوك الخدمية المنتشرة في جميع أنحاء الدولة.

     
 

العدد والحجم

اسطوانة الغاز الصغيرة غير كافية للحاجات في منازل المواطنين، نتمنى ونرجو النظر في هذا الموضوع على زياده العدد او توفير الأسطوانات كبيره الحجم في الإمارات الشمالية ( راس الخيمة ) ، كل ما نطالب فيه هو الرفاهية للمواطن يا جماعه الخير .

خكاك البلوشي | 2014-01-15

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا