• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

واجهة المجاز.. أجواء رمضانية مفعمة بالفرح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 مايو 2018

الشارقة (الاتحاد)

تنظم واجهة المجاز المائية، إحدى أبرز الوجهات السياحية والترفيهية العائلية في إمارة الشارقة، باقة من الفعاليات والعروض الفنية والترفيهية احتفاءً بشهر رمضان المبارك، تضفي أجواء عائلية مفعمة بالفرح والمودة.

تتزين الواجهة بحلة رمضانية زاهية، وأضواء ملونة بين أروقتها، ونجوم وأهلّة تصطف على جنباتها، وأشجار مزينة بالمصابيح الصغيرة وفوانيس رمضان، ترحب جميعها بالزوار، لتنشر البهجة والمودة بين زوارها الذين يتوافدون على الواجهة للاستمتاع بالأجواء الروحانية التي تميز هذا الشهر.

وتتيح واجهة المجاز، الفرصة لزوارها للفوز بالعديد من الجوائز القيمة طيلة شهر رمضان المبارك، والدخول في سحوبات الجائزة الكبرى، التي تتيح لهم الفوز بتذكرة سفر لحضور المباراة الختامية لكأس العالم لكرة القدم 2018، التي تقام في 15 يوليو المقبل على استاد لوزنيكي في العاصمة الروسية موسكو، شاملة جميع النفقات.

كما تقدم واجهة المجاز لروادها تجربة تذوق متميزة في رمضان، حيث تتيح المطاعم والمقاهي المنتشرة فيها لروادها الاستمتاع بباقة متنوعة من الأطباق والمأكولات والمشروبات الرمضانية، التي تشكل خيارات غنية لوجبتي الإفطار والسحور ضمن أجواء عائلية مثالية.

وقالت مروى الشامسي، مدير واجهة المجاز المائية: «نحن نقدر الثقافة الحقيقية والتقاليد الأصيلة للاحتفال بالشهر الفضيل، لذا قمنا بتنظيم باقة متنوعة من الفعاليات التي تتيح للزوار المتعة والمرح».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا