• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

حفل ميريام فارس بالقرية العالمية غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 يناير 2018

دبي (الاتحاد)

تستعد القرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، لاستضافة حفل موسيقي ضمن حفلات الموسم الثاني والعشرين، تحييه النجمة اللبنانية ميريام فارس في التاسعة مساء غد، على المسرح الثقافي الرئيسي.

سيكون جمهور ميريام فارس على موعد مع مجموعة مختارة من أشهر أغانيها، منها «دقوا الطبول، ونفسي أقولهالك، وأنا والشوق»، وغيرها.

يذكر أن ميريام بدأت مشوارها الفني، من خلال شركة ميوزيك ماستر التي قامت بإنتاج أول ألبوم لها بعنوان «أنا والشوق» عام 2003، وتم تصوير أغنيتين من الألبوم على طريقة الفيديو كليب وهما «أنا والشوق» و«لا تسألني».

وفي عام 2005، أطلقت ألبومها الثاني الذي حمل عنوان «ناديني»، ثم ألبوم «بتقول إيه» عام 2008. وبعيداً عن الفن الموسيقي، عرفت ميريام بتجربتها التمثيلية من خلال أداء الدور الرئيسي في الفيلم الغنائي اللبناني «سيلينا» عام 2009 ، ويحظى ضيوف القرية العالمية بفرصة الالتقاء بنجومهم المفضلين كل يوم جمعة من الموسم الثاني والعشرين، على المسرح الثقافي الرئيسي الذي شهد هذا الموسم مجموعة من التطويرات والتحسينات على المؤثرات الصوتية والمرئية ليعيش الضيوف أجواء احتفالية لا مثيل لها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا