• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب     

سالم بن عبدالرحمن يكرم الفائزين بجائزة الشارقة للقرآن الكريم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 أبريل 2015

الشارقة (الاتحاد):

كرم الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم أمس الفائزين في الدورة 18 لجائزة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية على مسرح قصر الثقافة بالشارقة.

بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها المتسابق خليل الحمادي، وبعدها ألقى سلطان مطر بن دلموك رئيس مجلس إدارة مؤسسة القرآن الكريم والسنة النبوية بالشارقة، كلمة توجه فيها بالشكر إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على دعمه الدائم وتوجيهاته السامية التي تساهم في تربية الأجيال على حب القرآن الكريم وحفظه والعمل به من خلال حلقات التحفيظ والبرامج التي تقدمها المؤسسة، إذ بلغ عدد المنتسبين لهذه المؤسسة المباركة ما يزيد على 21 ألف دارس ودارسة من جميع الفئات العمرية.

وألقى الدكتور عزيز فرحان العنزي رئيس لجنة تحكيم السنة النبوية كلمة أوجز فيها أهمية الجائزة وفروعها التي أثمرت خير الثمار من حفظت كتاب الله وسنة نبيه.

وفي نهاية الحفل كرم الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي الفائزين والرعاة والداعمين لمسيرة الجائزة، والتقط صورة تذكارية معهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض