• الاثنين 03 رمضان 1438هـ - 29 مايو 2017م

إسبانيا - التعادل يخدم «أتلتيكو» و«البارسا»

«لدغة» بلد الوليد تقلص آمال «الريال» في سباق لقب «الليجا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مايو 2014

أهدر فريق ريال مدريد فرصة الصعود إلى وصافة الدوري الإسباني لكرة القدم وتعادل مع مضيفه بلد الوليد بهدف لمثله أمس الأول في المباراة المؤجلة من المرحلة الرابعة والثلاثين من المسابقة.

وتقدم المدافع المتألق سيرجيو راموس بهدف للنادي الملكي في الدقيقة 35 من ضربة حرة مباشرة، ولكن الكولومبي البديل هومبرتو اوسيريو أدرك التعادل لبلد الوليد قبل خمس دقائق من نهاية المباراة.

وتلقى ريال مدريد نبأ مزعجاً تمثل في إصابة هدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة التاسعة، ما أجبر المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي على استبداله بزميله الفارو موراتا.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 84 نقطة في المركز الثالث بفارق أربع نقاط خلف أتلتيكو مدريد المتصدر وبفارق نقطة واحدة خلف برشلونة صاحب المركز الثاني.

وقبل جولتين من نهاية المسابقة تضاءلت فرصة ريال مدريد كثيراً في الفوز باللقب، حيث يحتاج الفريق إلى الفوز في آخر مباراتين له مع هزيمة أتلتيكو في آخر مباراتين، وتعثر الثلاثة الكبار في الجولة الماضية من الليجا، حيث تعادل برشلونة مع ضيفه خيتافي بهدفين لمثلهما.. وبنفس النتيجة تعادل ريال مدريد مع ضيفه فالنسيا فيما خسر أتلتيكو على ملعب ليفانتي بهدفين نظيفين، وعلى الجانب الآخر ظل بلد الوليد في المركز الثالث من القاع برصيد 36 نقطة.

وشهدت المباراة مشاركة الحارس الدولي إيكر كاسياس منذ البداية في ظل قرار انشيلوتي بالاعتماد على كاسياس في مباراتي بلد الوليد وإسبانيول من أجل تجهيزه للمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد يوم 24 مايو الجاري في لشبونة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا