• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تغطية استثنائية لختام «الخليج العربي» والأولى

«أبوظبي الرياضية» تتوج أفراح الأهلي ببرامج خاصة عن «الفرسان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مايو 2014

تقدم قنوات أبوظبي الرياضية تغطية استثنائية من ميدان الجولة الـ 26 والأخيرة من عمر دوري الخليج العربي بدءاً من مساء اليوم، حيث البداية مع برنامج «فان زون»، في الثالثة عصراً، وفي الرابعة تقدم برنامج «المايستور»، حيث مسرح التحليل الفني لفرق الدوري، وكذلك أداء الحكام، وفي الخامسة، يطل البرنامج المنوع والخاص بالدوري وذلك في حلقة خاصة واستثنائية.

وفي الخامسة والنصف مساء اليوم تقدم القناة ستوديو الدوري والذي يمتد إلى ما بعد مباراتي الوصل والعين، الشباب وبني ياس، ويتخلله التحليل الفني للمباراتين، وسيكون ختام بث التغطية ببرنامج «جيم أوفر» والذي يبدأ عند الحادية عشرة ليلاً. التغطية التفصيلية للجولة الأخيرة تستمر غداً وتنطلق ببرنامج «كيك أوف»، وبعده ستوديو للقراءة الفنية في أوراق مباراتي دبي والنصر، الجزيرة والشارقة، وسيكون ختام التغطية مع برنامج «جيم أوفر».

وتتواصل التغطية مع ثالث أيام الجولة، وبشكل خاص في احتفالات النادي الأهلي بفوزه بدرع الدوري، والبداية عبر برنامج «كيك أوف»، ثم الاستوديو.

وخصصت «أبوظبي الرياضية» استوديو خاص للاحتفال بأبطال الدوري بعد التتويج من أرضية ستاد راشد بالنادي الأهلي، ويلي ذلك برنامج وثائقي خاص بتتويج الأهلي بالدرع، على أن يكون برنامج «جيم أوفر» ختام التغطية الحية والمباشرة والتي تقارب الـ10 ساعات.

وتركز التغطية من خلال برامج «جيم اوفر»، «فان زون»، و«كيك أوف» بصورة خاصة على التفوق الذي كان عليه الأهلي طوال الموسم الجاري، واستحق على إثره أن يتوج بالألقاب الثلاثة. وتسلط البرامج إلى جانب السهرة الاحتفالية بالبطل على الجوانب المضئية في مسيرة أبطال الدوري سواء ميدانيا، أو من خلال المدرجات الجماهيرية والأخبار.

وخصصت قنوات أبوظبي الرياضية في ساعات بثها اليوم، نقل مباريات الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى، والتي تجمع اتحاد كلباء ومسافي، الفجيرة والجزيرة الحمراء، ودبا الفجيرة مع الذيد، على أن يتم نقل تتويج الاتحاد بدرع الدرجة الأولى، واستضافة أبطال الحدث في استوديو خاص من أرضية الملعب.

من جانبه، أكد محمد نجيب مدير عام قنوات أبوظبي الرياضية، أن «أبوظبي الرياضية» حريصة على وضع المشاهد بكل التفاصيل المتعلقة بالأحداث التي تنقلها عبر شاشات قنواتها، لاسيما دوري الخليج العربي الذي يعد المنتج الرئيسي لأبوظبي الرياضية.

وأشار إلى أن «أبوظبي الرياضية» لا تألو جهداً من أجل توفير الصورة الأفضل.. والمعلومة الصحيحة، ونقل الأحداث بأفضل ما يمكن، وذلك عملاً بقاعدة «المشاهد أولاً». (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا