• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أعلن التشكيلة النهائية لكأس العالم

مدرب كوريا الجنوبية يراهن على مهاجم مصاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مايو 2014

ضم هونج ميونج بو مدرب كوريا الجنوبية بارك تشو يانج إلى تشكيلته المكونة من 23 لاعباً لخوض نهائيات كأس العالم لكرة القدم أمس ليغامر بضم المهاجم بارك المصاب دائماً والذي أنهى الموسم وهو يلعب في دوري الدرجة الثانية الانجليزي.

واختار هونج عدم الإعلان عن تشكيلة مبدئية موسعة وفضل التركيز على لاعبيه الأساسيين، ولدى الفرق حتى الثاني من يونيو لإعلان تشكيلاتها النهائية للبطولة التي ستقام في الفترة من 12 يونيو إلى 13 يوليو.

وفي الإعلان عن التشكيلة في مؤتمر صحفي بالمركز الوطني لكرة القدم في باجو بشمال سول قال هونج: إن الكوريين أمامهم مهمة صعبة لتجاوز مجموعة تضم أيضاً بلجيكا وروسيا والجزائر.

وقال هونج الذي كان يرتدي شارة القيادة عندما بلغت كوريا الجنوبية قبل نهائي كأس العالم على أرضها في 2002: «أعتقد أننا نواجه أكثر المهام صعوبة بين 32 فريقاً في كأس العالم بالبرازيل».

وأكد هونج أنه شعر بحس ضخم من المسؤولية قبل كأس العالم لكنه يثق أن تشكيلته الشابة في وجود لاعب واحد فقط فوق 30 عاماً- مستعدة للمهمة، وقال: «بالمقارنة مع أي فريق سابق.. التشكيلة التي أعلناها لديها خبرة كبيرة في هذه السن، كما أنهم قدموا عروضا جيدة».

ولم تضم التشكيلة الكثير من المفاجآت واعتمدت على مجموعة من اللاعبين الشباب الذين يلعبون خارج كوريا ومنهم كي سونج يونج (سندرلاند) ولي تشونج يونج (بولتون) وكيم بو كيونج (كارديف) وسون هيونج مين (باير ليفركوزن)، وهناك 17 لاعباً على الأقل في أندية خارج كوريا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا