• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الجولة السادسة لـ «أجيال الجولف» في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مايو 2014

تنطلق اليوم في ملاعب نادي أبوظبي للجولف الجولة السادسة والختامية لبطولة الأجيال لموسم 2013-2014، والتي تنحصر منافساتها على الحفر ذات معدل الضربات الثلاث، وتقام البطولة بدعم أنجال الشيخ ذياب بن سيف آل نهيان، شيخة ومحمد ونهيان وتتوافق البطولة مع أهداف اتحاد اللعبة في توفير بيئة صحية تسهم في تطوير مستوى اللاعبة الناشئة.

ونطراً لأهمية الحدث، والمشاركة الواسعة للاعبين الناشئين على مستوى الدولة، ومن ضمنهم نجوم برنامج الإمارات، فقد عمد اتحاد اللعبة بأن تكون الجولة الختامية بمثابة احتفالية كبيرة على صعيد اللعبة، يتم خلالها تتويج بطل الموسم. وكانت بطولة أجيال قد انطلقت أواخر العام الماضي بنسختها الثانية، التي تضمنت ست جولات، طافت خلالها أندية الجولف في الدولة، لتدخل البطولة تحت رعاية الشيخ ذياب بن سيف آل نهيان في محطتها الختامية لموسم 2013-2014 التي ستقام في العاصمة أبوظبي، والتي ستشهد الكشف عن هوية بطل الموسم، ولفئات مختلفة على صعيد منافسات الحفر ذات معدل الضربات الثلاث.

كما أعد اتحاد اللعبة العديد من الأنشطة المصاحبة، ما يضمن تحويل الأمسية الختامية حدثاً لا ينسى، ويعد بالكثير من المتعة، سواء للاعبين أو أهاليهم وجمهور البطولة، وتضم قائمة المتنافسين، كلاً من اللاعبين، محمود سكيك، ومحمد عبدالله، وغيرهم من النجوم. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا