• الخميس 26 شوال 1438هـ - 20 يوليو 2017م

النيابة العامة توجه للصحفي البريطاني تهمة القتل العمد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 يوليو 2017

دبي (تحرير الأمير)

أحالت شرطة دبي، الصحفي البريطاني فرانسيس ماثيو كبير المحررين في صحيفة "جلف نيوز" للنيابة العامة بعد اعترافه بإقدامه على قتل زوجته جراء الخلافات الزوجية فيما أسندت له النيابة العامة تهمة القتل العمد وفقاً لقانون العقوبات الاتحادي، حيث اعترف المتهم أمام رجال الشرطة بارتكابه للواقعة.

وأقر في تحقيقات النيابة العامة كذلك بالاعتداء على زوجته بواسطة مطرقة بينما لم يقصد قتلها، على حد قوله وفق سلسلة تغريدات بثها مكتب دبي الإعلامي على حسابه الرسمي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وجاء في التغريدات، التي بثها المكتب تباعا، أن المتهم عرض على نيابة الأسرة والأحداث بحضور المترجم القانوني المعتمد وما زالت التحقيقات مستمرة في هذه القضية التي باشرتها النيابة مع المتهم والتي سيتم استكمالها خلال أيام بالاستماع للشهود والاطلاع على التقارير.

‏وكانت شرطة دبي قد تلقت بلاغاً، يوم الثلاثاء الماضي، من المتهم يفيد بتعرض زوجته لاعتداء بدني من قبل لصوص حاولوا اقتحام منزلهم الواقع في منطقة جميرا بهدف السرقة

وكشفت المعاينات وفاة الزوجة التي تحمل الجنسية البريطانية جراء ضربة قوية على الرأس بجسم صلب، وتبين إمكانية تورط الزوج في الجريمة وواجهت النيابة المتهم فاعترف بقتله لزوجته على خلفية مشاكل عائلية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا