• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

مباراتان بدوري «الأولى» اليوم

«قمة» حتا في اختبار الذيد.. والعروبة يواجه عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 يناير 2016

سيد عثمان (الفجيرة)

تشهد منافسات الأسبوع السابع لدوري الدرجة الأولى اليوم، إقامة مباراتين، فيلتقي في الخامسة و10 دقائق حتا مع الذيد، ويلعب العروبة مع عجمان.

ويشهد ختام منافسات هذه الجولة غداً، إقامة مباراتين أيضاً، فيلعب اتحاد كلباء مع الخليج، ويلتقي دبا الحصن مع دبي، فيما يحصل فريق رأس الخيمة على راحة إجبارية.

وكانت الجولة الماضية قد شهدت قمة الإثارة، بعدما شهدت النزيف الأول لفريق حتا متصدر المسابقة، بعدما فقد نقطتين غاليتين بملعب أسود العوير بالتعادل 1-1، فيما نصب فريق عجمان الوصيف السيرك بهز شباك رأس الخيمة بنصف درزن من الأهداف، فيما استعاد فريق العروبة مع نجمه الجديد أبو بكر سانجو في أول ظهور له نغمة الفوز بتخطي الذيد بعقر داره برباعية، بينما عبرت سفينة الخليج بنجاح عقبة دبا الحصن بالفوز بهدف نظيف.

وينتظر أن تتواصل الإثارة بهذه الجولة، بعد انتهاء عاصفة القيد الشتوي، بعدما دعمت مختلف الفرق صفوفها بلاعبين محليين وأجانب، لتكون منافسات الجولتين القادمتين الختاميتين للدور الأول قمة في السخونة، علماً أن مباريات الدور الثاني ستنطلق مع منافسات الأسبوع العاشر 19 فبراير المقبل.

تشهد مدينة حتا لقاء ساخناً اليوم بين حتا، فارس المقدمة برصيد 16 نقطة من 6 مباريات والذيد السادس برصيد 5 نقاط من 5 مباريات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا