• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الهلال» تسلم قوات الأمن دفعة خامسة من السيارات.. وتأهيل 16 مدرسة في الضالع

افتتاح طريق الشيخ زايد في حضرموت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 أغسطس 2016

عدن (الاتحاد، وام)

تواصل دولة الإمارات العربية المتحدة دعمها الجمهورية اليمنية في جميع المجالات خاصة في مجال تشييد وصيانة وتأهيل البنى التحتية ودعم أجهزة الأمن والشرطة، للتغلب على الظروف الصعبة التي يعيشها أبناء اليمن وتيسير سبل الحياة أمامهم.

وافتتحت السلطات المحلية في محافظة حضرموت جنوب شرق اليمن، طريق الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله، وهو أحد المشاريع الحيوية التي مولتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتية ضمن جهود دعم التنمية في المحافظة، بتكلفة استثمارية بلغت مليوناً و987 ألف دولار أميركي.

وافتتح اللواء أحمد سعيد بن بريك محافظ حضرموت أمس، الطريق الذي يربط الغيل والصداع والشحر وهو الخط الدولي الرابط بين محافظتي حضرموت والمهرة وسلطنة عمان ويبلغ طوله 15 كيلومتراً.

وعبر محافظ حضرموت في كلمة له خلال الافتتاح عن شكره وتقديره دولة الإمارات وهيئة الهلال الأحمر على الجهود الخيرة والإسهامات المتميزة في حضرموت في مختلف الجوانب وعلى رأسها مشاريع إعادة بناء البنية التحتية في المحافظة، وكذلك الجوانب المتعلقة بالمشاريع الإغاثية والصحية ومشاريع التعليم وغيرها، ونوه بوقوف الإمارات إلى جانب اليمن، مؤكداً أن تلك المواقف الإنسانية النبيلة ليست وليدة الساعة وإنما تعود لأيام المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، واستمرت في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

من جانبه، أكد رئيس فريق الإمارات الإغاثي في حضرموت حرص الهيئة على متابعة إنجاز المشروع في وقته المحدد وبالمواصفات المتفق عليها، وذلك من أجل التخفيف من معاناة المواطنين وتسهيلاً لتنقلاتهم بين القرى وخدمة المناطق الزراعية الكثيرة التي يمر بها الطريق. ... المزيد

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا