• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بانيد يؤكد أن «فارس الغربية» يحتاج إلى تعاقدات جديدة

جارسيا: بني ياس تفوق على الظفرة بـ «الصبر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 أبريل 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

جدد بني ياس تفوقه على الظفرة، عندما تغلب عليه بهدف الأرجنتيني دينيس في الجولة الـ 24 لدوري الخليج العربي، بعدما سبق له الفوز عليه مرتين هذا الموسم، وذلك في المرحلة الأولى للدوري بنتيجة 3-2، وأيضاً في كأس الخليج العربي بهدفين.

ورفع «السماوي» رصيده إلى 32 نقطة، مقابل 23 نقطة لـ «فارس الغربية» تعتبر كافية لضمان البقاء بدوري الأضواء، ليستقر في المركز الثاني عشر.

وأكد الإسباني لويس جارسيا، المدير الفني لبني ياس، الصعوبات الكبيرة واجهها فريقه في المباراة، لأن الظفرة لعب بطريقة دفاعية صارمة، وهو ما فرض على لاعبي السماوي التحلي بالصبر، في ظل قدرتهم على التحكم في اللعب أغلب الوقت، خاصة في الشوط الثاني ونجحوا في التسجيل خلاله.

وكشف جارسيا عن أنه كان يتوقع من الظفرة المبالغة في الدفاع، وذلك بناء على مشاهدته للمباريات الأخيرة للفريق تحت قيادة الفرنسي بانيد الذي أحدث تغييرات كبيرة على طريقة لعب «فارس الغربية»، ومن هنا كان صعباً على «السماوي» المغامرة في الاندفاع أكثر من اللازم في نصف ملعب المنافس، وتحلى بالصبر لتسجيل الهدف الذي أحدث نقلة نوعية في المباراة، من خلال إجبار الظفرة على التحرر من الأسلوب الدفاعي الذي منح بني ياس قدرة أكبر على التعامل مع المجريات، مضيفاً: لم نخسر في آخر خمس مباريات، وهذا أمر جيد، نتمنى أن نستمر بالأداء نفسه في المباراة المهمة المقبلة أمام العين، بعدما أظهر الفريق شخصية جديدة وطموحاً كبيراً».

وأضاف: أداء «السماوي» في المباريات الماضية كان أفضل من وجهة نظري، من الأداء الذي قدمه أمام الظفرة، في حين أن جهودنا لم تتكلل بالفوز سابقاً، بسبب سوء الطالع، أما أمام الظفرة نجحنا في التسجيل مع التأكيد على أننا كنا الطرف الأفضل، ولدينا الكثير لنقدمه أمام العين، وأعتقد أن المباراة ستكون جميلة وأشبه بمباراة الجزيرة، والعين بطل الدوري، وهو الفريق الأفضل أتمنى أن نقدم أداءً جيداً أمامه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا