• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

سجل رقماً قياسياً في تاريخ مشاركته بسوق السفر العربي

جناح أبوظبي يشهد 3632 اجتماعاً مع وكلاء السياحة وصناع القرار بنمو 127%

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مايو 2014

يوسف العربي (دبي)

سجل جناح أبوظبي بسوق السفر العربي «الملتقى 2014» رقماً قياسياً على صعيد الاجتماعات التي ضمت ممثلين لـ 85 جهة مشاركة تحت مظلة الجناح وممثلي وكلاء السفر وصناع القرار بقطاع السياحة العالمي، بحسب مبارك راشد النعيمي، مدير الترويج الدولي والمكاتب الخارجية بهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، الذي أكد أن الهيئة طلبت زيادة مساحة جناح أبوظبي خلال الدورة المقبلة لسوق السفر العربي استجابة لطلبات العارضين.

وقال النعيمي في تصريحات لـ «الاتحاد» أن جناح أبوظبي في «الملتقى 2014» شهد عقد 3632 اجتماعاً طوال فترة انعقاد الفعالية العالمية التي استمرت أربعة أيام من 5 - 8 مايو الحالي، وذلك مقابل 1600 اجتماع خلال المشاركة في الدورة السابقة للمعرض بنمو بلغت نسبته 127%.

وأوضح أن الاجتماعات التي عقدت بجناح أبوظبي في «الملتقى 2014»، التي رصدتها «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» بدقة وموضوعية من خلال الإفادات الرسمية للجهات المشاركة، تعكس المكانة العالمية التي تتمتع بها الإمارة على خريطة السياحة العالمية.

ولفت إلى أن هذه الاجتماعات، التي عقدت بين الجهات المشاركة تحت مظلة الجناح وممثلين عن وكلاء السفر وصناع القرار، ركزت على استعراض الإمكانيات السياحية الفريدة للإمارة، لا سيما على صعيد السياحة الترفيهية والتراثية، كما تناولت كيفية الاستفادة من العروض التي تقدمها الشركات العاملة بالقطاع السياحي بأبوظبي خلال موسم الصيف المقبل.

ونوه النعيمي بنجاح الشركات المشاركة تحت مظلة جناح أبوظبي في إبرام اتفاقيات مهمة مع وكلاء سفر عالميين، من شأنها أن تقدم قيمة حقيقية لقطاع السياحة في الإمارة خلال الفترة المقبلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا