• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

شراؤها رحلة سعيدة يعيشها الوالدان

ملابس المولود الجديد.. قطنية ومريحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 يناير 2015

أحمد السعداوي (أبوظبي)-

أحمد السعداوي (أبوظبي)

شراء ملابس المولود الجديد من أجمل التجارب التي يمر بها كل أبوين مقبلين على مرحلة جديدة مع حلول ضيف جديد يشاركهم كل لحظة في حياتهم، خاصة أن هذه التجربة تدور في أجواء مرح جميلة تزينها رسومات شخصيات كرتونية وحيوانات أليفة.

فرحة الاستعداد

من داخل أحد المحال المتخصصة لبيع ملابس الأطفال بأبوظبي تحدثت إلين ياخور، أم لطفلة عمرها شهران قائلة: إن فرحتها بشراء ملابس لطفلتها الأولى، تساوي فرحتها بالزواج والاستعدادات له، والتي تقبل عليها كل فتاة بمرح وحب، كونها تدخل مرحلة جديدة من حياتها بكل ما فيها من أفراح وصعوبات.

وتذكر أنها قبل شراء ملابس كانت تسأل والدتها وصديقاتها المتزوجات، عن كيفية اختيار ملابس الأطفال، وكيف تكون مريحة لهم وفي الوقت ذاته يمكن للأم التعامل معها بسهولة أثناء تغيير الملابس، وبالفعل وجدت كثيرا من الملاحظات التي استفادت منها، وأهمها أن الطفل في الشهور الأولى ينمو بسرعة عن المراحل العمرية اللاحقة، وهو ما يتطلب من الوالدين ألا يبالغا في شراء ملابس سيتم الاستغناء عنها بعد شهور قليلة. ويجب اختيار الملابس القطنية الناعمة التي لا تسبب ضيقا للطفل الذي ينام ساعات كثيرة جدا خلال تلك الفترة ويخرج منه العرق وهو نائم ويعطي رائحة غير مستحبة إذا لم تكن نوعية قماش الملابس جيدة وقادرة على امتصاص هذا العرق.

ذكريات جميلة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا