• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

4 مباريات في دولية ناشئي السلة اليوم

الفرسان يحبسون أنفاس الألمان في الافتتاح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

شهدت انطلاقة بطولة دبي الدولية لكرة السلة للناشئين التي ينظمها مجلس دبي الرياضي بالتعاون مع اتحاد السلة، في يومها الأول أربع مواجهات ساخنة بصالة الجامعة الأميركية بدبي، قدمت خلالها فرق دبي الأربعة مستويات متميزة على الرغم من تعرضها للخسارة في مواجهة الفرق الأجنبية الأربعة.

واستهل الأهلي البطولة بمواجهة بايرن ميونيخ الألماني في لقاء الافتتاح الذي جاء قوياً من الطرفين، ونجح خلاله الفرسان في مجاراة الفريق الألماني طوال زمن المباراة التي انتهت في وقتها الرسمي بالتعادل 38/38، بعد أداء قوي من جانب الأهلي، ولم يتمكن بايرن ميونيخ من حسم النتيجة إلا في الوقت الإضافي وبصعوبة 41/38.

في المباراة الثانية نجح بارتيزان الصربي في الفوز على الشباب بنتيجة 50/ 38، وعلى الرغم من البداية الجيدة لفريق الشباب فإن الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها لاعبو الفريق الصربي واللياقة البدنية العالية التي أدوا بها المباراة رجحت كفة الضيوف وكفلت لهم الفوز بالنتيجة.

وجاء لقاء النصر والأهلي المصري قوياً منذ الانطلاقة الأولى للمباراة وظهر فريق النصر متماسكاً ونجح لاعبوه في التقدم في كثير من فترات المباراة، فيما شهدت الدقائق الأخيرة من المواجهة الساخنة إثارة كبيرة وتنافساً شرساً قبل أن ينجح الفريق المصري في تحقيق الفوز 40/45.

وجمعت المباراة الأخيرة في اليوم الأول فريق الوصل مع النادي الرياضي الأردني، وانتهت بنتيجة 26/47 لمصلحة الفريق الأردني، بعد مباراة استهلها الوصل بأداء طيب، ومحاولات مستمرة للتسجيل، فيما نجح الفريق الأردني في حسم اللقاء مستفيداً من اللياقة البدنية للاعبيه، خاصة في الحصة الأخيرة التي شهدت تفوقاً واضحًا للنادي الرياضي.

وتختتم اليوم منافسات المرحلة الأولى بأربع مواجهات، حيث تجمع المباراتان الأولى والثانية الفرق الإماراتية بعضها مع بعض، وستكون البداية بفريقي الوصل والشباب اللذين يلتقيان في الرابعة عصراً، بينما يلعب النصر مع الأهلي المباراة الثانية في الساعة الخامسة والنصف، وعلى صعيد الفرق الأربعة الأخرى يواجه بارتيزان الصربي النادي الرياضي الأردني في السابعة مساءً ويلعب بايرن ميونيخ الألماني والأهلي القاهري المباراة الأخيرة في الثامنة والنصف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا