• السبت 29 ذي الحجة 1437هـ - 01 أكتوبر 2016م

«استيرن» ينجز مهمته في «روزهيل» الأسترالي

«فروستيد» لجودلفين يستهدف «وودوارد ستيكس» الأميركي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 أغسطس 2016

محمد حسن (دبي)

أنجز المهر «استيرن» المهمة الملقاة على عاتقه بعد أن قدم أداءً لافتاً توج به جهوده بالفوز بسباق ران تو ذا روزيز للفئة الثانية، والذي أقيم أمس الأول على مضمار روزهيل الأسترالي، ليمنح فريق جودلفين الفوز الثاني على التوالي بهذا السباق.

وكان «استيرن» بإشراف جون أوشيه وبقيادة جيمس ماكدونالد، أحد أبرز الخيول الناشئة لفريق جودلفين في العام الماضي، ولكن أظهر أنه يملك مقومات عالية ومستوى استثنائياً، بعد انتصاره على خصمه «ستار تيرن».

وأضاف المهر «امبندنج» بإشراف جون أوشيه وبقيادة برنتون أفدولا، بريقاً إضافياً على نتائج جودلفين، حين نال المركز الثالث في السباق الذي يعد أحد أهم السباقات في الموسم الأسترالي.

وبالنسبة إلى المدرب جون أوشيه وفريقه، فقد جاء الفوز بعد أن ذهب «اكسوسفير» بطل السباق في العام الماضي، لتحقيق النصر في سباق جولدن روز للفئة الأولى، وهو نفس الهدف للمهر «استيرن» في مشاركته المقبلة.

ودعم فريق جودلفين بإشراف جون أوشيه الإنجاز الذي حققوه بفوز «شيتوود» بقيادة جيمس ماكدونالد بسباق تاب ريوارد للتكافؤ، وجاء الجواد «ماجيك هوريكان» في المركز الثالث في سباق كاس بريمير «قوائم» على نفس مضمار روزهيل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء