• الجمعة 28 ذي الحجة 1437هـ - 30 سبتمبر 2016م

تتضمن تنظيم ودعم مسابقات وبطولات رياضية

شراكة مجتمعية بين «مبادلة» و«أبوظبي الرياضي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة المبادلة للتنمية (مبادلة)، شركة الاستثمار والتطوير الاستراتيجي التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، عن توقيع مذكرة تفاهم مع مجلس أبوظبي الرياضي لدعم وتعزيز نطاق التوسع لبرنامج «مبادلة» للتواصل الرياضي المجتمعي. وتتضمن مذكرة التفاهم بين الطرفين، تنظيم ودعم مسابقات وبطولات رياضية في عدة رياضات من بينها: التنس، كرة القدم، الدراجات الهوائية، الجري لمسافات طويلة.

وتشمل المذكرة تنظيم سباقين مجتمعيين للدراجات الهوائية باسم «مبادلة» في كل من أبوظبي والعين، وسباق الجري للمسافات الطويلة، والعمل على تطوير بطولة مبادلة لكرة القدم لتصبح «دوري مبادلة المجتمعي لكرة القدم» والذي يستمر لمدة سبعة أشهر ويشارك فيه ما يقارب 800 لاعب بدلاً من إقامتها على مدار أسبوع، والتوسع في بطولة «كأس مبادلة المجتمعي للتنس» لتجري منافساتها على مدار ثلاثة أسابيع.

من جهته، قال عارف العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي: نتوجه بالشكر لسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، لدعمه المتواصل لخططنا ولمسيرة التطوير الرياضي، كما نتقدم بالشكر لمعالي خلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية، الرئيس التنفيذي العضو المنتدب لمجموعة مبادلة، لاهتمامه الكبير بدعم الشراكة الطامحة لتحقيق برامج وفعاليات رياضية تخدم فئات المجتمع. وأضاف العواني: «نحرص دائماً على تفعيل شراكتنا مع المؤسسات الحكومية، بما يخدم خطط ومسيرة التنمية الرياضية والمجتمعية، كما نتطلع إلى ترسيخ التعاون مع شركة مبادلة وتعزيز النجاح، والتي تمضي في مسيرتها من أجل تحقيقه من خلال برنامجها للتواصل المجتمعي، وذلك من خلال التوسع في نطاق المبادرات المشتركة بيننا، وإنني على ثقة بأن هذه الشراكة سوف تواصل نموها إلى مستويات متقدمة لتحقيق أهداف المذكرة والتعاون المشترك الطامح لتحقيق تطلعات مجتمع الإمارات بصفة عامة».

وفي هذه المناسبة، قال خالد القبيسي، رئيس الموارد البشرية لمجموعة «مبادلة» وسفير «مبادلة» المجتمعي للصحة والرياضة: «البرامج والمبادرات التي نتبناها لا يقتصر الهدف منها على تمكين أبناء دولة الإمارات للاستفادة من الفرص المتاحة في طيف متنوع من القطاعات التي تساهم في تحقيق نهج التنويع الاقتصادي لإمارة أبوظبي فحسب، ولكنها تساهم أيضاً في بناء جيل من الكوادر المواطنة ذوي القدرات المتنوعة في عدة مجالات». وأضاف: «لقد قمنا بإطلاق فعاليات وبرامج مجتمعية في لعبتي كرة القدم والتنس بهدف تحفيز المجتمع في دولة الإمارات لاتباع نمط حياة صحي ونشط، وتأتي هذه الشراكة مع مجلس أبوظبي الرياضي ليس للتأكيد على جهودنا للمضي قدُماً من أجل تعزيز برامجنا المجتمعية الحالية فحسب، بل إنها تضيف فعاليات ومسابقات رياضية متميزة للبرامج الحالية، وأبرزها مسابقة ركوب الدراجات الهوائية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء