• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

العين يتوّج بالمركز الأول

140 لاعباً يدشنون منافسات كأس رئيس الدولة للجو جيتسو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 أغسطس 2016

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

دشن اتحاد الجو جيتسو أمس الأول بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، فاتحة الموسم الجديد وذلك في قاعة «أرينا آيبيك» بالعاصمة أبوظبي والتي احتضنت على مدار ساعات اليوم فعاليات الجولة الأولى من هذا الاستحقاق بمشاركة 140 لاعبا ولاعبة يمثلون 12 ناديا من مختلف إمارات الدولة بحضور نائب رئيس الاتحاد محمد سالم الظاهري، وأعضاء مجلس الإدارة محمد بن دلموك الظاهري، يوسف البطران، سميرة الرميثي وفهد علي ألشامسي المدير التنفيذي للاتحاد.

وحصد نادي العين المركز الأول مع ختام الجولة الأولى للبطولة بعدد 15 ميدالية ذهبية و8 فضيات، وحل ثانياً الجزيرة بذهبيتين وأربع فضيات وأربع برونزيات، ثم الظفرة ثالثاً بذهبيتين وأربع فضيات وبرونزية، فالنصر رابعاً 3 ذهبيات، وفضية وبرونزية، يليهم الأهلي خامساً 3 ذهبيات وفضية وبرونزية، والشارقة سادساً ذهبية و3 فضيات، مركز اتحاد الإمارات للجو جيتسو للتدريب سابعاً ذهبيتان وفضية وبرونزية، الفرسان للسيدات في المركز الثامن ذهبيتان وفضية، ثم نادي الوحدة تاسعاً فضيتان وبرونزية، والوصل عاشراً ذهبية وبرونزية، وعجمان في المركز الحادي عشر فضية وبرونزيتان وأخيرا نادي الإمارات في المركز الثاني عشر ببرونزية واحدة.

وتعقيباً على مباريات الجولة الأولى من بطولة كأس رئيس الدولة لأندية الجو جيتسو، قال عبد المنعم الهاشمي رئيس الاتحاد: «نعيش اليوم لمحات من أجواء مستقبل مشرق، ينتظر هؤلاء اللاعبين واللاعبات، الذين قدموا لنا بياناً عملياً، يجسد رؤية قيادتنا الرشيدة، الرامية إلى تأسيس جيل صاعد من الرياضيين قادرين على خوض المنافسات إقليمياً ودولياً».

وأضاف الهاشمي: «إن هذا الزخم الكبير الذي شهدته النسخة الأولى من البطولة لأندية الجوجيتسو ومشاركة نخبة من أفضل المواهب الإماراتية الشابة، يبرهن على قراءتنا الجيدة لتطلعات مجتمع الجو جيتسو، وقدرة الاتحاد على إطلاق منصات محفزة وقادرة على إبراز أفضل ما لدينا من لاعبين، إننا نهدف إلى تسليط الأضواء على المتميزين منهم، وتشجيع الأندية على بذل المزيد من الجهود لصقل مهارات اللاعبين والارتقاء بطموحاتهم نحو العالمية».

شارك في البطولة أندية العين، الجزيرة، الظفرة، النصر، الأهلي، الشارقة، الوحدة، الوصل، عجمان، الإمارات، ومركز اتحاد الإمارات للجو جيتسو للتدريب وأكاديمية الشيخة فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، ودشنت فئة السيدات مباريات الجولة الأولى من البطولة، التي شهدت منافسة قوية في 17 مباراة، برهنت على نمو مهارات اللاعبات الإماراتيات، وتبع ذلك، انطلاق مباريات الرجال التي شهدت منافسة قوية في 87 مباراة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا