• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«باركليز» يطلق تطبيقاً ذكياً جديداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

أطلق بنك «باركليز» تطبيقا جديدا للهواتف الذكية باسم «أنلوك بريتين»، يقدم إلى المستخدمين في دولة الإمارات لمحة وافية حول القطاع العقاري والنظام التعليمي والخدمات المصرفية الدولية في المملكة المتحدة، حسب بيان أمس.

هذا ويتيح التطبيق، المتوفر على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي التشغيل iOS و«أندرويد»، فرصة الوصول السريع والسهل إلى آخر البحوث المعمقة التي أجراها بنك «باركليز» وأطراف ثالثة أخرى، حول سوق العقارات في المملكة المتحدة. كما يوفر الإحصائيات المتعلقة بسوق العقارات ودليلاً مفصلاً حول خطوات شراء العقارات في المملكة، إضافة إلى خرائط تفاعلية وأدوات مفيدة للاستثمار في القطاع العقاري البريطاني، كالحاسبات الخاصة بسداد الرهون العقارية وعوائد الإيجار وميزانيات الشراء.

ويقدم تطبيق «انلوك بريتين التفاعلي للمقيمين في دولة الإمارات فرصة استكشاف النظام التعليمي في المملكة المتحدة عبر تقديم المعلومات التفصيلية عن الخيارات المتاحة لتعليم أبنائهم، فضلاً عن تقديم لمحة شاملة عن جامعات المملكة وتوفير فرصة الوصول إلى الخدمات المصرفية الدولية التي يقدمها باركليز لتلبية احتياجاتهم المصرفية العالمية.

وقال آشوك ڤاسواني، الرئيس التنفيذي لـ«باركليز»في المملكة المتحدة:«يعيش الفرد في يومنا الحالي بشكل عالمي خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة التي أصبحت معلماً ملحوظاً على الخارطة العالمية. ويفضل العديد من المقيمين في الإمارات قضاء الوقت وشراء العقار وحتى تعليم أولادهم في المملكة المتحدة، خاصة مع توفر العلاقات القوية بين الدولتين. وبما أن المملكة المتحدة لا تزال وجهة ممتازة للعيش والتعلم والاستثمار، قمنا بتطوير هذا التطبيق التفاعلي الذكي لمساعدة مقيمي دولة الإمارات في الوصول إلى المملكة ووضع المعلومات القيمة في متناول أيديهم لتمكينهم من اتخاذ قرارات مستنيرة فيما يتعلق بالقطاع العقاري والتعليمي عوضاً عن تلبية احتياجاتهم المصرفية الدولية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا