• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

سلطان بن حمدان يشهد سباقات اليوم العاشر لـ«ختامي الوثبة»

«الشاهينية» تهدي القلعة الحمراء ناموس الحول المحليات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 أبريل 2015

الوثبة (الاتحاد)

شهد معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس اتحاد سباقات الهجن والشيخ ذياب بن سيف بن محمد آل نهيان والشيخ خليفة بن سيف بن محمد آل نهيان، سباقات الفترة المسائية لليوم العاشر من المهرجان الختامي السنوي للهجن «الوثبة 2015».

وخطفت «الشاهينية» لهجن الرئاسة مع المضمر علي جميل الوهيبي السيارة المرسيدس المخصصة للشوط الرئيسي الأول للحول محليات بعد أن أثبتت قدراتها العالية وسرعتها الفائقة في الكيلو متر الأخير من الشوط، ووصلت إلى خط النهاية في زمن 12.44.5 دقيقة، بعد منافسة قوية مع «يوده» لهجن الرئاسة أيضاً بقيادة المضمر مبارك ماجد الخييلي، وبزمن قدره 12.47.2 دقيقة ونالت جائزة المركز الثاني، وهي سيارة لكزس ستيشن، بينما حلت «غرناطة» لهجن العاصفة مع المضمر حمد راشد غدير الكتبي على المركز الثالث وسيارة نيسان بلاتينيوم محققة زمناً قدره 12.48.6 دقيقة.

وتألقت «انتصار» لسمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان مع المضمر محفوظ خميس الجنيبي في الشوط الرئيسي الثاني المخصص للحول مهجنات، وانتزعت النامس وسيارة رنج روفر بعد أن أنهت الشوط في المركز الأول بأداء رائع محققة زمناً 12.54.3 دقيقة، متفوقه على «عنيدة» لهجن الرئاسة مع المضمر عيسى سعيد الخييلي التي جاءت في المركز الثاني بـ12.55.8 دقيقة ونالت سيارة لاند كروزر ستيشن، أما المركز الثالث فكان من نصيب «غرور» لهجن العاصفة مع المضمر حمد راشد غدير الكتبي وأنهت الشوط في 12.56.1 دقيقة، وحصلت على سيارة نيسان ستيشن.

وسيطرت هجن الرئاسة على الشوط الثالث المخصص للزمول المحليات ونال «الشامي» مع المضمر علي جميل الوهيبي اللقب وسيارة رنج روفر بعد منافسة شرسة مع «شاهين» لهجن الرئاسة مع المضمر عيسى سعيد الخييلي، بينما حل «سلهود» لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم مع المضمر سالم بن بهيان العامري في المركز الثالث.

وبرز «بطاش» للشيخ ذياب بن سيف بن محمد آل نهيان مع المضمر الصادق فضل الأمين في الشوط الرابع المخصص للزمول المهجنات وانتزع المركز الأول وسيارة رنج روفر وتفوق على المنافسين، تاركاً المركز الثاني لـ«الظبياني» لهجن الرئاسة مع المضمر مبارك أحمد ماجد الخييلي، في حين جاء «شاهين» لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مع المضمر مطر سيف لاحج الهاجري في المركز الثالث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا