• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

اللجنة المنظمة تضع اللمسات الأخيرة واتحاد المعاقين يشارك

تجارب دولية ناجحة على مائدة النقاش في مؤتمر رياضة المرأة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أنهت اللجنة المنظمة لمؤتمر أبوظبي الدولي الثالث لرياضة المرأة، المقرر يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين كل الترتيبات والتجهيزات لانعقاد المؤتمر، الذي يقام برعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات»، تحت شعار «رياضة.. بلا حواجز»، وبمتابعة واهتمام مباشر من الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية رئيسة نادي أبوظبي للسيدات، بفندق قصر الإمارات.

قالت نورة الكعبي، رئيسة اللجنة الإعلامية لمؤتمر أبوظبي الدولي الثالث لرياضة المرأة والرئيس التنفيذي لهيئة المنطقة الإعلامية في أبوظبي: «مؤتمر أبوظبي الدولي الثالث لرياضة المرأة يمثل تطلعات المرأة الإماراتية في سعيها الدؤوب إلى التميز والمنافسة في شتى المجالات الرياضية محلياً وخارجياً، في ظل الرعاية الكريمة والاهتمام الكبير الذي توليه سمو أم الإمارات لقيادة فتيات وسيدات الوطن والوصول بهن إلى أعلى مراتب التفوق والإبداع».

وأشادت بمتابعة واهتمام الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، لتعزيز النجاحات ومواصلة منجزات الحركة الرياضية النسائية في الإمارات وإثرائها بالتجارب والخبرات اللازمة التي تسهم في تحقيق المزيد من التألق في المحافل العالمية، مشيرة إلى أن المؤتمر يلعب دوراً فاعلاً في تعزيز الثقافة الرياضة النسائية، ورفد الساحة الرياضية والمجتمعية بالتوصيات المهمة من أجل تطوير المبادرات والبرامج الكفيلة بتعزيز الإنجازات التي حققتها الرياضة النسائية، وأضافت: «المؤتمر بدورته الثالثة سيشهد تنظيم معرض رياضي مصاحب ومسابقة التصوير الفوتوغرافي الرياضي للمصورات المواطنات، معبرة عن سرورها بالإقبال الكبير من قبل المصورات المواطنات للمشاركة، منوهة أن الأكاديمية حريصة على توفير افضل الفرص أمام بنات الإمارات اللواتي يؤكدن قدراتهن وإمكانياتهن في كل مجال، المسابقة تسهم حتما باكتشاف مواهب واعدة من بنات الوطن اللواتي بحاجة إلى رعاية ودعم لتحقيق تطلعاتهن».

وأكدت القيادات الرياضية النسائية في المؤسسات والهيئات والاتحادات المحلية، على أهمية المؤتمر وضرورة حضور فعالياته وتشجيع فتاة الإمارات على تبني الممارسات الدولية والتطبيقات العالمية التي سيكشف عنها في جلسات التحاور والنقاش.

حيث رحبت سحر العوبد عضو مجلس إدارة اتحاد ألعاب القوى أمين سر مساعد رئيسة اللجنة النسائية في الاتحاد، بتواصل المؤتمر الدولي الثالث لرياضة المرأة في أبوظبي، واعتبرته بالإضافة المهمة والخطوة الفاعلة للدفع بمسيرة التنمية الرياضية النسائية إلى الأمام، مشيرة إلى أن المؤتمر يدعونا للفخر والاعتزاز بقيمة الرعاية الكبيرة والدعم اللامحدود التي تحظى بها شريحة الرياضة النسائية من قبل سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، والدور المتميز الذي تقوم به أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية برئاسة الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان على الساحة المحلية والخليجية والعربية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا