• الجمعة 27 شوال 1438هـ - 21 يوليو 2017م

يستمر حتى الجمعة المقبل

«علاء الدين» يستقطب الأطفال في «عالم مدهش»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 يوليو 2017

دبي (الاتحاد)

وصل «علاء الدين»، شخصية الرسوم المتحركة المحببة لدى الأطفال، ببساطه السحري إلى «مسرح المدينة» في «عالم مدهش» بدبي، ليقدم للجمهور على مدى نصف ساعة عرضاً مسرحياً مليئاً بالتشويق والترفيه، وسط حضور جمهور كبير من جميع الفئات العمرية، والذين حرصوا على حجز مقاعد لهم قبل انطلاقها.

وكان العرض غنياً بالمؤثرات الخاصة التي أسهمت في رفع مستوى تفاعل الحضور من مختلف الأعمار مع الأبطال على المسرح. كما تميز بالديكورات والأزياء النابضة بالحياة، لتُستكمَل هذه التجربة الغامرة شاشة عملاقة تعرض رسومات للقصور والصحاري والأسواق التي زارها «علاء الدين» خلال مغامرته.

وتدور أحداث العرض المسرحي حول الشاب «علاء الدين» الذي ذهب برفقة الوزير الشرير إلى المغارة، وبعد أن دخل إليها، أُقفل باب المغارة ولم يستطع الخروج. وبينما كان يبحث في الكنز، لفت انتباهه مصباح قديم جداً فمسكه ومسح الغبار عنه، ليظهر له المارد ويحقق له ثلاث أمنيات. واستمتع الحضور من مختلف الأعمار بهذا العرض المميز، فبالإضافة إلى كونه ترفيهياً، قدم رسائل تعليمية كثيرة للصغار منها أهمية مسامحة الآخرين والتعاون في إنجاز المهام وغيرها. ويستمر عرض «علاء الدين» المسرحي حتى يوم الجمعة المقبل 14 يوليو على «مسرح المدينة» في القاعة رقم 6 ضمن «عالم مدهش»، ويُعرض في الأوقات التالية: 2:00 عصراً، 4:00 عصراً، 6:00 مساءً، 8:00 مساءً.

ويستمر «عالم مدهش»، الذي انطلق في 20 يونيو، حتى 12 أغسطس 2017 في القاعات 1 إلى 6 في مركز دبي التجاري العالمي. وتتوفر التذاكر بمبلغ 20 درهماً إماراتياً فقط، ويمكن للأطفال دون العامين الدخول مجاناً. ويفتح «عالم مدهش» أبوابه من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 10:00 مساءً من السبت إلى الأربعاء، ومن الساعة 10:00 صباحاً حتى منتصف الليل أيام الخميس، ومن الساعة 12:00 ظهراً حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل أيام الجمعة.

يذكر أن «عالم مدهش» هو إحدى أكبر الوجهات الترفيهية والثقافية المغطاة والأكثر شعبية في المنطقة‏، والتي تقوم «مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة» التابعة ل «دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي» بتنظيمها سنوياً في مركز دبي التجاري العالمي. ويغطي «عالم مدهش» هذا العام مساحة واسعة تبلغ 23,000 متر مربع من خلال ست قاعات مخصصة. وانطلق «عالم مدهش» بدورته الثامنة عشرة في 20 يونيو، ويستمر لغاية 12 أغسطس 2017، تحت شعار «عالم مدهش.. عالمي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا