• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«أبوظبي للتوزيع» تعقد الملتقى الأولى للموردين والمقاولين والاستشاريين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

عقدت شركة أبوظبي للتوزيع، إحدى شركات هيئة مياه وكهرباء أبوظبي، أمس المنتدى الأول للموردين والمقاولين والاستشاريين، وذلك ضمن استراتيجية الشركة الهادفة لزيادة التواصل مع أصحاب المصلحة المشتركة معها.

وقال سعيد السويدي، المدير العام للشركة بالإنابة، «نهدف من هذا الملتقى على التأكيد على أننا في شركة أبوظبي نرى أن كل من تربطنا بهم علاقة بشكل من أشكال هم شركاء أصيلون معنا في تحقيق رؤية قيادتنا الرشيدة وطموحات عملائنا، والمتمثلة في توفير أفضل خدمات المياه والكهرباء».

وأضاف السويدي: « نود التأكيد أيضاً على أن الموردين والمقاولين والاستشاريين يلعبون دوراً مهماً ومحورياً في تحقيق رؤية الشركة والمهمة التي آلت على نفسها تقديمها والمتمثلة في تقديم خدمات لتوزيع المياه عالية الجودة، ووفقاً لأفضل المعايير العالمية واستراتيجية أبوظبي 2030 لمقابلة كافة متطلبات الطفرة العمرانية والاقتصادية الكبيرة التي تشهدها الإمارة والدولة بشكل عام».

حضر المنتدى أكثر من خمسين شركة ومؤسسة مورد يعملون في مجال المشاريع الخاصة بمجال المياه والكهرباء والخدمات الأخرى المساندة لها في إمارة أبوظبي.

يذكر أن قاعدة عملاء شركة أبوظبي للتوزيع تضم اليوم أكثر من 500 ألف اتفاقية خدمة لتوريد المياه والكهرباء على مستوى شبكات 33 و11 كيلو فولت في كافة أرجاء المناطق الثلاث التي تعمل فيها وهي جزيرة أبوظبي والمنطقة الشرقية، وتضم مناطق المصفح وبني ياس والشهامة ولغاية الختم، والمنطقة الغربية، وتضم كلاً من المرفأ، ومدينة زايد وغياثي وليوا، والسلع، وجزيرة دلما.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا