• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«كهرباء أبوظبي» تطلق نظام «الطرح الإلكتروني للمناقصات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت هيئة مياه وكهرباء أبوظبي، ومجموعة شركاتها نظام الطرح الإلكتروني للمناقصات، والذي يعد إضافة للأنظمة المستخدمة حاليا في إدارة التوريد في الهيئة ومجموعة شركاتها.

وبحسب بيان صحفي أمس، سيعود هذا النظام بفوائد عديدة على الهيئة والموردين في آن معاً، وسوف يتيح للمشاركين الوصول الآمن إلى التطبيق عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم وعلى مدار الساعة، ما سيؤدي الى تقليص الوقت المستغرق لدورة العقد وطلب الشراء وتحسين الإنتاجية للموردين، وسرعة إيصال الخدمات والمواد للأقسام الداخلية في الهيئة وشركاتها.

وأكد فارس عبيد الظاهري مدير عام هيئة مياه وكهرباء أبوظبي أهمية إطلاق نظام الطرح الإلكتروني للمناقصات، والذي يأتي مواكبة للتحول الإلكتروني، وانسجاماً مع رؤية أبوظبي 2030، كما سيسهم في الارتقاء بمخرجات العمل وتفعيل دور التكنولوجيا، بما يخدم تطلعات الهيئة ويعزز علاقاتها مع الموردين والمقاولين لبناء جسور من الثقة المشتركة بين الطرفين.

وأشار إلى أن من أبرز إنجازات الهيئة الأخرى المتعلقة في التطبيقات الإلكترونية إنجاز التحكم الإلكتروني في شبكة تزويد الماء والكهرباء وإنجاز القراءة الإلكترونية للعدادات.

وأوضح أن الأهداف المترتبة على تطبيق نظام الطرح الإلكتروني للموردين والمقاولين ستساعد في تحقيق طموحات الهيئة، من خلال تفعيل تكنولوجيا المعلومات وتسخيرها لخدمة العمل لتطوير مستوى الأداء، بما ينافس كبرى الشركات الحكومية العاملة في الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا