• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أغلى الأحداث التراثية بأحدث التطبيقات الذكية

كأس رئيس الدولة للصيد بالصقور تنطلق الخميس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أكمل نادي أبوظبي للصقارين تحضيراته وتجهيزاته لانطلاقة أغلى الأحداث التراثية، كأس صاحب السمو رئيس الدولة للصيد بالصقور، في نسختها الثانية التي تفتتح بعد غد في ميدان الفلاح قرب موقع النادي بأبوظبي، ضمن أجندة النادي التراثية لموسم 2014-2015.

وتقام كأس صاحب السمو رئيس الدولة للصيد بالصقور، ترجمة للدعم السخي والاهتمام الكبير الذي يوليه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، لهذه الرياضة التراثية، والتوجيهات السديدة للفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس نادي صقاري الإمارات، وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي، وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي.

وتستمر المنافسات حتى 27 يناير الجاري، وأعد نادي أبوظبي للصقارين جميع الخطط اللازمة لإنجاح الحدث، واكتملت جميع الترتيبات والتجهيزات التنظيمية الخاصة بميدان الفلاح وخيمة الصقارين والقرية التراثية ومجلس الصقارين وغيرها من المواقع التي ستكون على موعد لاستقبال الصقارين والمشاركين وعموم الزوار من مختلف الجنسيات العالمية.

ويتطلع نادي أبوظبي للصقارين إلى أن تكون منافسات الموسم الثاني لكأس صاحب السمو رئيس الدولة للصيد بالصقور امتدادا للنجاحات الكبيرة التي حققتها في موسمها الأول، والمشاركة الواسعة للصقارين والتميز الكبير، الذي حققته المسابقات في مختلف الأشواط، كما سيشهد الموسم الثاني بصمات جديدة سعى نادي أبوظبي للصقارين لترجمتها، بهدف تعزيز النجاحات وإثراء المسابقات بمزيد من الخطوات الداعمة والفاعلة لتقديم موسم استثنائي.

وتشهد منافسات كأس صاحب السمو رئيس الدولة للصيد بالصقور بنسخته الثانية إقامة ثلاثة نهائيات لمسابقات «التلواح، تدريب الصقور بالبالون، تدريب الصقور بالطيران اللاسلكي»، إلى جانب الأشواط النهائية لكأس التحدي وكأس التلواح وشوط التلواح الذهبي، كما عمل نادي أبوظبي للصقارين على إضافة فئة الملاك للفئات الأخرى، التي تتيح الفرصة لفئة عامة المشاركين من الملاك الذين يشاركون بـ 5 صقور وأقل على المنافسة في الأشواط المخصصة لهم، إلى جانب فئة العامة محترفين الذين يشاركون بعدد مفتوح من الصقور، فضلا على فئات أشواط الشيوخ، في خطوات هي الأولى من نوعها بتاريخ مسابقات الصيد بالصقور على مستوى الدولة، بجانب منح الفرصة لمشاركة الصقور التي لا تتعدى أعمارها السنة والتي يطلق عليها اسم «الفرخ». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا