• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

5 محاضرات في ملتقى المبدعين السادس اليوم

أحمد بن محمد: هدفنا دفع الرياضيين نحو منصات التتويج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

رحب سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، بالمشاركين في ملتقى المبدعين من الفائزين في الدورة السادسة للجائزة.

وقال سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم: «نرحب بجميع المبدعين في مختلف مجالات العمل الرياضي من أجل تكريمهم وتقدير جهودهم التي بذلوها وأهلتهم للفوز بهذه الجائزة الرائدة، كما نسعى من خلال تنظيم هذا الملتقى لاستعراض التجارب المبدعة للأفراد والمؤسسات الرياضية من أجل تعميم الفائدة وتحفيز العاملين في قطاعنا الرياضي بالدولة والوطن العربي للسير في ذات نهج التميز والإبداع، وكذلك التحاور مع المتميزين والمبدعين لتكوين نموذج مبدع يتناسب مع كل رياضي ويقوده نحو منصات التتويج في المحافل الرياضية والتكريم بيننا هنا في الفترة المقبلة».

وأضاف سموه: «إن دور الجائزة لا يقف عند حدود تكريم المبدعين وحسب، بل يمتد إلى ترسيخ مفهوم الإبداع وتأصيله وجعله أساسا للعمل الرياضي من خلال الندوات والمؤتمرات والمحاضرات والملتقيات، التي يتم فيها استعراض النماذج الإبداعية والاستفادة من خبرات أصحاب التجارب الناجحة والمبدعة في العمل الرياضي على المستويات التطبيقية والفكرية ممن نالوا أوسمة التفوق في الميادين كافة، وتوجوها بالفوز بوسام الإبداع الرياضي».

ويشهد ملتقى المبدعين السادس، الذي يقام اليوم بقاعة جودولفين في أبراج الامارات، خمس محاضرات يتحدث فيها نخبة من ممثلي المؤسسات الرياضية والأفراد الفائزين بفئات الدورة السادسة للجائزة.

ويقدم المتحدثون خلال جلستين خلاصة تجاربهم الناجحة التي أهلتهم للفوز بالجائزة، كما سيتم فتح باب الحوار مع الجمهور من منتسبي القطاع الرياضي والإعلام مع الفائزين لتناول مختلف جوانب الإبداع والتميز في العمل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا