• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

وفاة آسيوي بحادث دهس في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مايو 2014

توفي شخص آسيوي مساء أمس دهساً، نتيجة للعبور الخاطئ أثناء اجتيازه أحد الطرق العامة في رأس الخيمة، ما أدى إلى دهسه من قِبَلِ مركبة خاصة تقودها سيدة.

وقد تلقت غرفة العمليات المركزية بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، بلاغاً في الساعة التاسعة من مساء أمس، يفيد بتعرض شخص لحادث دهس أثناء عبوره شارع المنتصر، وعلى الفور توجه ذوو الاختصاص من الإسعاف والمرور إلى موقع الحادث، لنقل المصاب إلى المستشفى، إذ تبين أنه مصاب بـ (غيبوبة) نتيجة تعرضه لإصابات في الرأس، فارق على إثرها الحياة فجر أمس. وقد نوّه العقيد علي سعيد العلكيم مدير إدارة المرور والدوريات، مستخدمي الطريق من المشاة، إلى ضرورة التقيّد والالتزام بالقواعد الصحيحة لعبور الطريق، واستخدام خطوط المشاة والمعابر والجسور المخصصة لهذا الغرض، والتأكد من خلو الطريق قبل العبور.

كما دعا العقيد العلكيم سائقي المركبات إلى الانتباه لمفاجآت الطريق، لتفادي حوادث الدهس التي تقع على الطرق الخارجية والداخلية في مناطق الإمارة المختلفة، وعدم القيادة بطيش وتهور، وبسرعات كبيرة، والالتزام بالسرعة المحددة. (رأس الخيمة ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض