• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون الرئيس الكازاخستاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 أبريل 2015

وام

 بعث صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله برقية تهنئة إلى فخامة نور سلطان نزارباييف رئيس جمهورية كازاخستان الصديقة بمناسبة إعادة إنتخابه لولاية رئاسية جديدة .

وعبر سموه عن صادق تهانيه وتمنياته لفخامته بموفور الصحة والسعادة ودوام التوفيق والسداد لتحقيق تطلعات شعب جمهورية كازاخستان الصديق.

واكد سموه ان هذا الاختيار يدل على الثقة الكبيرة وعلى القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس نور سلطان نزارباييف، مشيدا سموه بعمق العلاقات الثنائية التي تربط البلدين والشعبين الصديقين وما تتميز به من اطراد ونماء في المجالات كافة.

وبعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله برقية تهنئة مماثلة لفخامة الرئيس الكازاخستاني.

وفي اتصال هاتفي هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة فخامة الرئيس نور سلطان نزارباييف بمناسبة فوزه بولاية رئاسية جديدة للجمهورية بعد الإعلان عن النتائج الأولية.

واعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن تهانيه بنجاح سير الانتخابات في كازخستان ونيل الرئيس ثقة الشعب في قيادة الجمهورية نحو مزيد من التطور والازدهار.

كما جرى خلال الاتصال بحث علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض