• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

شرطة دبي تبحث تخطيط حوادث السير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مايو 2014

أكد اللواء المهندس المستشار، محمد سيف الزفين، مساعد القائد العام لشؤون العمليات، على أهمية بذل الجهد في العمل، والتعلم من الأخطاء السابقة للتمكن من أداء العمل بشكل دقيق والارتقاء به للمستوى المطلوب.

جاء ذلك خلال مناقشته المسائل الفنية والحسابية لمعرفة إحداثيات الحادث المروري، مع موظفي قسم خبراء المعاينة بإدارة حوادث السير، حيث أشار اللواء الزفين إلى أن من واجب خبير حوادث السير أو من يقوم بتخطيط الحادث المروري وخاصة الحوادث البليغة معرفة جميع المسائل الفنية والحسابية المتعلقة بتخطيط حوادث السير، منها قياس سرعة المركبة أثناء وقوع حادث التصادم، وآثار نقطة التصادم، ومسافة استخدام الفرامل، وزوايا وقوف المركبات بعد التصادم، وغيرها من المسائل التي تمكنه من الإلمام بإحداثيات الحادث المروري.

واستنكر اللواء الزفين نتيجة الاختبار خلال العام الماضي مشيراً إلى أنها لم تكن مرضية بسبب الدرجات المتدنية للمتقدمين، خاصة وأنهم يعملون في مجال تخطيط حوادث السير، مؤكداً للحضور على ضرورة دخول دورات تدريبية في مجال تخطيط الحوادث لتنمية المهارات واكتساب الخبرات التي تؤهلهم للحصول على لقب خبير أو خبير مساعد أو مساعد خبير، من خلال التقدم لاختبار ترخيص خبراء حوادث السير مرة أخرى خلال العام الجاري والحصول على الدرجات المطلوبة. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض