• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

شملت تقديم فحوص طبية ومحاضرات

مستشفى أم القيوين ينظم حملة توعية حول الإنهاك الحراري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مايو 2014

نظمت منطقة أم القيوين الطبية متمثلة بمستشفى أم القيوين - قسم الحوادث والطوارئ سلسلة من الحملات التوعوية تتعلق بالإجهاد الحراري، حيث تم تنفيذ الحملة الأولى للعاملين بشركة النيفة للمقاولات بالإمارة، وستتبعها عدة حملات في المجال نفسه خلال الأيام المقبلة.

وبلغ عدد المستهدفين خلال الحملة في الفترة الأولى 125 عاملا، حيث يسعى مستشفى أم القيوين لتوعية المجتمع بمخاطر الحرارة المرتفعة، ويقدم فحوصاً طبية ومحاضرات للفئة التي تتطلب أعمالها التعرض لأشعة الشمس، خاصة في فترة الصيف الحالية ومع ارتفاع درجات الحرارة في المنطقة.

وتقوم المنطقة ببذل المزيد من الجهود لتوعية تلك الفئة من العاملين الذين يتعرضون للإجهاد الحراري، وتشجيعهم على اتخاذ الإجراءات الوقائية واتباع ممارسات صحية سليمة لتجنب مرحلة الإصابة بالإنهاك الحراري، حيث إن نشر التوعية والثقافة يساعد في التقليل من أعداد المصابين الذين يصلون إلى القسم.

كما يقوم الطاقم الطبي والتمريضي في قسم الطوارئ بمستشفى أم القيوين، بتقديم كافة الإسعافات اللازمة للأشخاص المعرضين للإنهاك الحراري وتقديم الإرشادات التوعوية في هذا المجال.

ونفذ مستشفى أم القيوين الحملة الحالية الثانية في شركة هنكل بولي يت للصناعات المحدودة بالإمارة، ونظراً للعدد الكبير للعاملين في الشركة، فقد قررت إدارة المستشفى تقديم 3 حملات توعية لها، لكي يستفيد أكبر عدد من العمال من هذه الحملات. (أم القيوين- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض