• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

منصور بن زايد يترأس اجتماع «الموارد البشرية» في القطاع المصرفي والمالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 أبريل 2015

(وام)

ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس المجلس الوزاري للخدمات أمس اجتماع «لجنة تنمية الموارد البشرية في القطاع المصرفي والمالي». وحضر الاجتماع الذي عقد في أبراج الإمارات بدبي معالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء ومعالي حميد القطامي رئيس اللجنة وأعضاء اللجنة.

وبحث الاجتماع أوضاع التوطين وزيادة نسبة المواطنين في القطاع المصرفي والمالي، واستعرض استراتيجية اللجنة وتحدياتها خلال الفترة المقبلة وتقديم الحلول المناسبة. وأكد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان دعمه خطط اللجنة، مشيرا لأهمية التنسيق والتعاون بين مختلف الجهات بهدف تحقيق غاياتها وأهدافها خاصة المتمثلة في زيادة نسبة المواطنين بالمؤسسات المالية والمصرفية في القطاعين الحكومي والخاص.

وقال سموه إن هذا الهدف يحتل أولوية في سلم اهتمامات القيادة العليا لأهمية هذا القطاع في التنمية الاقتصادية وما له من آثار على الاستقرار المجتمعي، مشيرا إلى توفر فرص كثيرة للمواطنين في هذا القطاع الحيوي الذي يعد محركا أساسيا لاقتصاد الدولة. من جانبهم، أعرب أعضاء اللجنة عن شكرهم وتقديرهم للدعم الكبير والاهتمام الذي التمسوه من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، مؤكدين أن هذا المشروع الوطني يعد ركيزة أساسية من ركائز التنمية البشرية الشاملة وسيعملون على إنجازه على أكمل وجه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض