• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

سلطان بن زايد يزور المواطن سعيد المنصوري بمدينة زايد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مايو 2014

زار سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، منزل المواطن سعيد أحمد بن زوينة المنصوري، في مدينة زايد في المنطقة الغربية، وذلك في إطار حرص سموه على التواصل الاجتماعي بين أبناء الإمارات.

وكان في استقبال سموه، المنصوري مع أبنائه ناصر وأحمد وراشد ومطر، وعدد كبير من الأعيان والوجهاء والمواطنين الذين حضروا من مختلف أرجاء المنطقة الغربية للسلام على سموه.

وخلال الزيارة تبادل ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، الحديث مع الحضور عن شؤون مواطني المنطقة الذين عبروا عن كل الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، على ما أولاه سموهما من رعاية واهتمام للمنطقة وجميع مناطق الدولة.

وأشاد الحضور بالتطور الكبير الذي تشهده المنطقة الغربية بإشراف مباشر من سمو ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، مؤكدين أن التطور الشامل في ربوع المنطقة الغربية، هو امتداد طبيعي لفكر القائد المؤسس المغفور له بإذنه تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»، مستذكرين مناقبه ورؤيته وعميق حكمته ودوره في تعزيز الرقعة الخضراء في مختلف أنحاء البلاد.

واحتفاء بزيارة سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، ألقى بعض الشعراء من أبناء المنطقة قصائد عبرت عن صدق مشاعرهم، وسعادتهم بزيارة سموه وتغنت بحب الوطن، وأكدت الولاء لدولة الإمارات وقادتها والفخر بالانتماء إليها. وحاز الشاعر الصغير خميس عبيد بن سويح الهاملي، وأخوه مايد خميس عبيد بن سويح الهاملي الأصغر، إعجاب سمو ممثل صاحب السمو رئيس الدولة والحضور.

وأقام المنصوري مأدبة غداء على شرف سموه والحضور، ثم غادر سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان مودعا بمثل ما استقبل به من حفاوة. (أبوظبي ـ وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض