• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

9 مراكز استقبلت الناخبين و«الكبار» في المقدمة والإدلاء بالصوت خلال «دقيقة»

20 ٪ أدلوا بأصواتهم في أول أيام انتـخـابات «استشاري الشارقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 يناير 2016

علي الهنوري، لمياء الهرمودي، ياسين سالم، السّيد حسن (الشارقة)

أدلى 5001 ناخب وناخبة بأصواتهم في أول أيام مرحلة التصويت التي انطلقت أمس لانتخاب نصف أعضاء المجلس الاستشاري بالشارقة، ما يمثل نسبته 20% من مجموع الناخبين، في في 9 مراكز انتخابية منتشرة بمختلف أنحاء الإمارة.

وكانت المقار الانتخابية قد شهدت إقبالاً كبيراً من قبل مواطني الإمارة منذ الصباح وسط إجراءات سلسة ومنظمة ساهمت في التسهيل على مختلف أبناء الإمارة للتصويت لمرشحيهم، حيث لم تتعد فترة الإدلاء بالصوت الانتخابي دقيقة واحدة.

وشهد المقر الانتخابي لمدينة الشارقة في «نادي الشطرنج» حضور الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس دائرة الشؤون الإسلامية، والشيخ خالد بن أحمد القاسمي رئيس دائرة المعلومات والحكومة الإلكترونية، والشيخ عبدالله بن محمد القاسمي مدير مكتب الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والشيخ فيصل بن سعود بن حمد مدير هيئة مطار الشارقة الدولي والشيخ فيصل بن طارق القاسمي.

وتوافد عدد كبير من الناخبين على مختلف المقار الانتخابية قبل الساعة الثامنة صباحاً، لاختيار 21 عضواً من بين 195 مرشحاً، وتقاطر المواطنين والمواطنات من مختلف الشرائح الاجتماعية والأعمار ممن سجلوا في الهيئات الانتخابية على المقر الانتخابي لمدينة الشارقة بـ«نادي الشطرنج» لانتخاب 6 أعضاء عن مدينتهم.

وشهدت مقار بلديات الحمرية والبطائح والمدام والمليحة ومركز ناشئة الذيد ومركز إكسبو خورفكان وفرع جامعة الشارقة بكلباء والمركز الثقافي في دبا الحصن توافداً كبيراً للمواطنين لاختيار 15 عضواً من مناطقهم. وبدأ رؤساء ومديرو وموظفو الدوائر والهيئات الحكومية في الشارقة يوم عملهم بالتصويت لمرشحيهم انطلاقاً من حرصهم على المشاركة في صنع القرار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض