• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

أكد أنه اختار الفريق الأنسب

راشد عيسى: الكرة ظلمتني مع «الزعيم».. وأتمنى أن تنصفني في «الجوارح»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 يناير 2017

منير رحومة (دبي)

أكد راشد عيسى لاعب الشباب الجديد، أن كرة القدم ظلمته خلال الفترة التي أمضاها مع العين، حتى أنه لم يلعب طوال أكثر من موسم ونصف أساسياً في تشكيلة الزعيم لمباراتين متتاليتين.

وأضاف بأنه احترم الاختيارات الفنية للجهاز الفني، وفضل البحث عن تجربة جديدة يضمن خلالها المشاركة في المباريات، واستعادة حساسية المسابقات، والتواجد باستمرار في الملعب، حتى يستعيد حقيقة مستواه. وأكد أن اللعب باستمرار والمشاركة في المباريات تأتي في المقام الأول بالنسبة له خلال هذه المرحلة.

وفيما يتعلق بانتقاله إلى الشباب، بعد أن كانت المؤشرات تلمح إلى اقترابه من الوصل، كشف راشد عيسى أنه كان يتمنى العودة إلى ناديه الأول الوصل، بعد إنهاء ارتباطه بنادي العين، إلا أن المرحلة الحالية ليست مناسبة، على أمل أن يتحقق ذلك في وقت لاحق.

وقال إنه تلقى العديد من العروض عن طريق وكيل أعماله، إلا أن جدية إدارة الشباب حسمت انتقاله الى فرقة الجوارح. وأشاد راشد عيسى باحترافية تعامل إدارة الشباب، خلال مفاوضات توقيع العقد، ما ساهم في سرعة الاتفاق حول مختلف الأمور المتعلقة بالانتقال حتى نهاية الموسم، مؤكدا أنه اختار القرار المناسب، باللعب في صفوف الأخضر، لأنه الفريق الذي سيساعده على استعادة حقيقة إمكانياته، وإظهار موهبته الكروية.

وعن أهدافه مع فريقه الجديد، أوضح راشد عيسى أنه انضم الى فرقة الجوارح بطموحات كبيرة، ورغبة جدية في النجاح والتألق وتجديد الصورة في أذهان الجماهير عن حقيقة إمكانياته، مضيفاً أنه يرغب في البروز وإسعاد جماهير الشباب. كما أعتبر أن وصول الأخضر إلى نهائي كأس الخليج العربي فرصة مواتية، لمساعدة فريقه الجديد على التتويج بهذا اللقب، متمنيا أن ينجح في ترك بصمة إيجابية. أما فيما يتعلق بعقده الذي يمتد حتى نهاية الموسم، قال اللاعب الجديد للشباب، إنه يركز حاليا على النجاح في مهمته مع الجوارح، بالإضافة إلى استعادة كامل مؤهلاته الفنية، وبعد ذلك سيناقش مستقبله، مؤكدا أنه يرحب بتمديد عقده والاستمرار مع فرقة الجوارح، نظراً لما وجده من حسن استقبال وتعامل لائق من إدارة ولاعبي الشباب منذ اليوم الأول.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا