• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م

الجهاز الفني يجتمع مع اللاعبين

الشارقة يدشن الإعداد للموسم الجديد بـ38 لاعبا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 يوليو 2017

دشن فريق الشارقة الأول لكرة القدم، الإعداد للموسم الكروي الجديد 2017-2018، اليوم الأحد بالاجتماع الذي عقده الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو مع اللاعبين بقاعة المؤتمر الصحفي بمقر النادي، ليبدأ الملك الشرقاوي مرحلة جديدة بعد دمجه مع نادي الشعب.

حضر الاجتماع عبدالله العجلة عضو مجلس إدارة النادي الجديد والذي أصدر تشكيله اليوم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة، ويجتمع المجلس الجديد غدا لتوزيع الحقائب الإدارية وبدء مرحلة جديدة في مسيرة النادي، بجانب الجهاز الإداري بقيادة أحمد مبارك مدير الفريق وسعيد الكاس إداري الفريق بالإضافة إلى 38 لاعبا من أصل 42 لاعبا في القائمة بخلاف اللاعبين الأجانب.

ويبدأ الفريق غدا برنامج التدريبات من خلال الفحص الطبي للاعبين وخضوع المصابين للعلاج وأيضا بدء برنامج اللياقة البدنية في الفترة الصباحية والتدريبات بالكرة في الفترة المسائية.

وتحدث عبدالله العجلة مع اللاعبين وطالبهم ببذل أقصى الجهد من أجل اسم نادي الشارقة مؤكدا أن التجمع بداية مرحلة جديدة في النادي بعد دمج نادي الشعب معه، وبات على الجميع مسؤولية اسعاد جماهير إمارة الشارقة، وأن تكون المبادرة من اللاعبين بأن يقدموا المستوى المرضي من أجل أن تكون لديه قناعة بما يقدمه للنادي وجماهيره، ونجاح المنظومة باتفاق الجميع.

ولم يستغرق اجتماع الجهاز الفني مع اللاعبين سوى 30 دقيقة بعدها بدأ اللاعبون في الخروج، حيث سيتم تقسيم اللاعبين إلى 3 مجموعات لبدء التدريبات التي تستمر حتى يوم 25 الجاري بعدها يتوجه الفريق للمعسكر الخارجي إلى النمسا ويستمر حتى يوم 10 أغسطس المقبل وينتقل المعسكر إلى ألمانيا ويستمر حتى يوم 21 أغسطس ويخوض الفريق 7 مباريات ودية خلال المعسكرين في النمسا وألمانيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا