• الأحد 23 ذي الحجة 1437هـ - 25 سبتمبر 2016م
  08:43     بان كي مون يدعو إلى وضع حد للكابوس في سوريا    

بالتعاون مع المخرج بسام الترك

فؤاد عبدالواحد يصور «يا حب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 28 أغسطس 2016

مراد اليوسف (دبي)

أكد الفنان فؤاد عبدالواحد لـ«الاتحاد»، أنه اختار أغنية أخرى من أغنيات ألبومه الأول «فؤاد عبدالواحد 2016» لتصويرها فيديو كليب، بعد أغنيته الأولى التي أطلقها بالتزامن مع طرح الألبوم من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، موضحاً أنه انتهى قبل أيام قليلة من تصوير أغنية «يا حب» مع المخرج بسام الترك في بيروت، في مواقع متعددة.

وذكر أن المخرج اعتمد في سيناريو الأغنية على جماليات الطبيعة لأننا نتحدث بالأغنية عن ظلم الناس للحب، وبأسلوب تقني عال جداً، سيسر عين المشاهد عن متابعته، مضيفاً أن الأغنية من كلمات الشاعر السعودي أحمد علوي، ومن ألحان الفنان العراقي وليد الشامي وتوزيع مهند خضر، ويعتبرها من الأغنيات التي تحمل مضموناً ولحناً، حصل على نسبة متابعة عالية بعد طرح الألبوم عبر موقع «اليوتيوب». وأوضح، أن الأغنية المصورة من إنتاج شركة روتانا، وسيتم عرضها بعد حملة إعلامية خلال أيام عيد الأضحى المبارك عبر قنوات روتانا الفضائية بشكل حصري لعدة أيام قبل توزيعها على القنوات العربية الأخرى، وعبر قناتهم في اليوتيوب. ومن جهته أكد المخرج بسام الترك سعادته بالتعاون مع فؤاد عبدالواحد في هذا العمل «يا حب»، الذي أحبه قبل أن يطرح في الأسواق، مؤكداً أنه من الأصوات الشبابية المتمكنة الموجودة حالياً في الساحة الغنائية الإماراتية والخليجية.

وكان فؤاد طرح أولى الأغنيات المصورة من ألبومه الغنائي الذي تضمن 20 أغنية جديدة، بعنوان «قلبي الصغير» التي تخطت حاجز الثماني ملايين مشاهدة حتى هذا الوقت، من إخراج ياسر الياسري في تعاونه الثاني معه بعد الأغنية المنفردة «كفيت ووفيت».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء